عادل إمام يقرر السفر إلى اليونان

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
عادل إمام يقرر نقل مكان إقامة زفاف محمد إمام والسبب؟
عادل إمام
سفر محمد عادل إمام قبل حفل الزفاف.. فهل تم إلغاء الحفل؟

توجه عادل إمام في أحداث مسلسله "العراف" إلى القاهرة لمقابلة ابنه الثاني "محمود" "شريف رمزي"، وقابله ولكنه وجد أن ابنه يرفض العيشة المرفهة ويتجه إلى التيار اليساري.

قام أيضا عادل إمام بمعاونة زوج ام ابنه "تامر عبد المنعم " بالنصب على شيرين زوجتة السابقة وأم ابنه "شريف رمزي" في قطعة من الآثار. وقامت شرطة المخدرات بالقبض على سعيد طرابيك بتهمة تعاطي المخدرات؛ وذلك بسبب قيام أحد جيرانه بتبليغ الشرطة عنه نظراً لكثافة الدخان الذي كان يخرج من شقته.
يعود عادل إمام إلى الأسكندرية محاولة منه للإفراج عن صديقه مسعد بعد إلقاء القبض عليه بسبب المخدرات التي تم ضبطها معه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ويذهب إمام مع نجله ميدو – محمود-  لخطبة فتاة تسكن بمنطقة شعبية، وتعترف راقية لوالدها بأنها تحب فؤاد السائق الخاص بها، لكنه يرفض بشدة ويقرر فصله من العمل، بينما يذهب حسام ابن عبد الحميد البكري لتغيير اسم والده، ويخبر اللواء سامح "حسين فهمي" عن واقعة المشاجرة بينه وبين إمام. يطلب حسام، نجل إمام، نقله من مكان عمله بالإسكندرية إلى اي مكان آخر حتى يبتعد عن المشاكل التي تسبب فيها والده، بينما ينصحه اللواء سامح بالبقاء حتى يتم القبض على والده.  
يظهر خلال الأحداث سيد "أحمد فلوكس" وهو الابن الثالث لعادل إمام، في بورسعيد، حيث يعاني من ملاحقة العديد من الأشخاص له بسبب كثيرة الديون عليه، ويعترف عادل إمام لميدو بأن لديه أشقاء آخرين.
يلتقي عادل إمام بنجله "سيد" البور سعيدي، ويقوم بتسديد كافة الديون عليه، بينما يهرب إمام من قوات الشرطة بقيادة اللواء سامح قبل إلقاء القبض عليه، ويرسل عادل إمام للواء سامح باقة من الورد بعد فشله في إلقاء القبض عليه، كتب فيها "ألف مبروك رجوعك للخدمة"، لتظهر"قمر" ابنة عادل إمام في المنصوة والتي يقترب موعد زفافها.

يتوقع اللواء سامح سيف أن يذهب عادل إمام إلى أسرته في المنصورة، فيسعى من أجل القبض عليه هناك.

يحاول سيد إقناع والدته بالذهاب للحياة في القصر مع والده لكنها ترفض بشدة، فيتصل بشقيقه محمود ويطلب مقابلته.

تطالب قمر ابنة عادل إمام الأخرى، زوج والدتها بالمال الذي كان يرسله لها والدها، فينشب بينهما خلاف ويضربها زوج والدتها ويعتدي عليها.

يذهب عادل إمام إلى الأقصر، وهو معروف هناك باسم "أبوالحجاج المصري" ولديه عائلة هناك، لمقابلة ابنه الرابع عبد الله، وهو شيخ ملتزم دينياً ومتزوج من أربع نساء ولديه الكثير من الأولاد، ويواجهه بحقيقة رفضه للأموال التي كان يرسلها له، فيبرر ذلك بأنه لا يعرف مصدر المال.
وقدم عبد الله بعض النصائح لوالده وهو لابد أن يتخلص من المال لوجه الله لكونه مالاً حراماً، ووتتوالى الأحداث ويتم القبض على عبد الله لمعرفة بعض التفاصيل التي من الممكن أن تساعد الشرطة في القبض على عادل إمام، وهو ما رفضه عبد الله وذلك عرضه إلى تعذيب شديد من قبل الشرطة ولكن السلطات الأمنية تعرفت على مكان عادل إمام وذهب حسين فهمي للقبض عليه ولكنه تمكن من الهرب ولم يستطع القبض عليه، كما خرج عبد الله لكونهم لم يستطيعوا أن يعرفوا منه مكانه.
أيضا تم تغيير اسم الابن الأول لعادل إمام وهو الضابط حسام إلى اسم حسام عصمت.

رغب عادل إمام في مقابلة ابنه عبد الله بعد الإفراج عنه، وتنكر وقابله في صلاة الفجر، ثم سافر عادل إمام إلى الإسكندرية.

وحدثت مشاجرة كبيرة بين رشا مهدي الصحفية بالمسلسل واللواء حسين فهمي بالمسلسل بسبب قيام رشا بنشر معلومات تحذر بها عادل إمام بأن السلطات المصرية تبحث عنه لهذا قرر عادل إمام في نهاية أحداث الحلقة الخامسة عشرة أن يسافر إلى اليونان ويفتح محل أسماك هناك.

 

إقرأ المزيد:

صور مسلسل العراف

بالصور الفنانون وأبنائهم الفنانين هل ينطبق عليهم مثل: فرخ البط عوام
 

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار المشاهير على البريد الإلكتروني