في أول لقاء لها حفيدة عادل إمام تعلق: أنا صغيرة على شتيمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
حفيد عادل إمام يحتقل بخطبته وظهور نادر لابنة الزعيم
حفيدة عادل إمام تقلد جدها بأداء مقطع من مسرحية مدرسة المشاغبين
عادل إمام مهدد بالقتل!

في ظهور نادر لها وفي أول لقاء طلت هالة مقبل حفيدة الفنان عادل إمام في حوار تلفزيوني قصير بعد انتشار فيديو لها وهي تقلد جدها الفنان في مدرسة المشاغبين.

هالة مقبل تكشف رد فعل عادل إمام بعد تقليدها له

وكشفت هالة مقبل حفيدة عادل إمام عن رد فعل جدها بعد مشاهدته لفيديو لها على تطبيق "تيك توك" تقوم فيه بتقليده في أحد مشاهد مسرحية "مدرسة المشاغبين".

قالت هالة في لقاء لها مع برنامج "ET بالعربي": "وريتله الفيديو وكان بيضحك وعجبه قوي".

هالة تكشف سر حذفها للفيديو بعد انتشاره

وعن سبب حذفها للفيديو بعد انتشاره أكدت هاله أن السبب هو تلقيها عددًا من التعليقات السلبية قالت "فيديو مدرسة المشاغبين مكنش في حاجة في مخي وانا بعمله وكذا حد افتكر أن علشان عملت فيديو ونزلته أن أنا عايزة أمثل"

وتابعت قائلة "الناس مكنتش واخده بالها أنهم بيشتمو حد صغير ولو حد شتم عيالهم هينزلوا يموتوهم في الشارع".

حفيدة عادل إمام تكشف عن طريقة تعامله معها

وعن تعامل عادل إمام مع أحفاده أوضحت هالة مقبل أنه يتعامل مع كل شخص فيهم بطريقة مختلفة حيث قالت "هو عارف كل واحد عاوز إيه وبيشجعه".

كما كشفت عن الأعمال الفنية المفضلة لها وهي فيلم "مرجان أحمد مرجان" ومسلسل "صاحب السعادة" و"عوالم خفية".

كذلك أوضحت أن موهبتها الحقيقية هي الرسم حيث تقوم برسم اللوحات الفنية، كما عبرت عن حبها لمينا مسعود والتحدي الذي دخلته مع والدها من أجل مقابلته

قالت هالة "بابا قالي لو خسرت كام كيلو من وزني هروح أقابله".

وعن سعادتها بلقاء مينا مسعود قالت إنها بكت من فرط السعادة.

سبب اختفاء عادل إمام

يشار إلى ان يعود اختفاء الزعيم عادل إمام عن الأضواء بسبب الإجراءات المشددة حول الفنان المصري لأنه يعاني من أزمة مزمنة في التنفس بسبب التدخين لسنوات طويلة.

ويخضع العاملون والمترددون على منزله لعمليات تعقيم كاملة وتقوم إحدى الشركات للمستلزمات الطبية بعمل تعقيم للمنزل بشكل شبه اسبوعي.

ويقيم عادل إمام بشكل شبه كامل في منزله بالساحل الشمالي معظم الوقت، وتم منع الزيارات بشكل نهائي وعدم الخروج من المنزل.

هل سيعود عادل إمام للتمثيل في ظل وجود كورونا؟

وكان من المقرر أن يستعد النجم عادل إمام للعودة إلى عالم السينما قريباً بعد غياب فترة طويلة استمرت 11 عاماً بعد آخر أعماله ​"زهايمر".

لكن ةبسبب حالة الحذر الشديد للزعيم، تقرر عدم خوضه أي أعمال فنية في الفترة القادمة خوفا من العدوى والمرض، رغم تأكيد ابنه رامي ان الزعيم سيعود قريبا بعمل سينمائي.

جدير بالذكر أن  الفنان عادل إمام قرر الحصول على إجازة وتغيب عن موسم دراما رمضان 2021.

وكانت آخر أعمال النجم عادل إمام هو مشاركته في رمضان 2020 بمسلسل فلانتينو، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث لعب فيد دور رجل يمتلك مع زوجته سلسلة مدارس، إلا أنه بسبب قوة شخصيتها وسيطرته عليه، تنشأ بينهما العديد من الخلافات.

وشارك في بطولة المسلسل بجانب عادل إمام كل من دلال عبد العزيز وداليا البحيري ورانيا محمود ياسين وحمدي الميرغني، وهو من إخراج رامي إمام.