عبد الله الودعاني يخضع لعملية تجميل على خطى شقيقته سارة

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022
مقالات ذات صلة
سارة الودعاني بعد التجميل
عبد الله الودعاني يرد على اتهامات تقليد شقيقته سارة
على خطى تامر حسني: أحمد سعد يخضع لعملية تجميل لتغيير شكل الفك

خضع مشهور سناب شات عبد الله الودعاني، وشقيق خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، لعملية تجميل في أنفه، وشارك متابعيه بفيديو بعد خروجه من غرفة العمليات.

عبد الله الودعاني يخضع لتجميل أنفه

وظهر عبد الله الودعاني تحت تأثير المخدر، بعد خروجه من غرفة العمليات مباشرة عقب إنهاء عملية تجميل أنفه، ولم يكن قادراً على الحديث.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وسأل صديق الودعاني عن حاله بعد خروجه من غرفة العلميات، ليرد مشهور سناب شات بلغة الإشارة أن حاله حسن، ورد قائلا: "الحمد لله".

This browser does not support the video element.

كما ظهر الودعاني وأنفه مغطى بالشاش والقطن الطبي، من أثر العملية التي خضع لها مؤخرا على خطى شقيقته..

وحاول شقيق سارة الودعاني الضحك، إلا أنه فشل في هذا الأمر الذي أصبح مؤلماً له لأن الجراحة لم تزل تؤلمه.

عبد الله الودعاني يتعرض لانتقادات الجمهور بسبب تجميل أنفه

ولاقى عبد الله الودعاني بعض الانتقادات، إثر ظهوره وقد خضع لعملية تجميل في وجهه، حيث استنكر بعض النشطاء إجراءه عملية يغير بها شكله، لافتين إلى أنها لا تجوز دينيا وآخرين قالوا إن هذه الأمور لا تليق بالرجال.

من ناحية أخرى برر البعض خضوع عبد الله الودعاني لعملية تجميل، قائلين إنه من الممكن أن يكون فعلها من أجل أمر ضروري أو حاجة مُلحة.

سارة الودعاني تجري 3 عمليات تجميل مؤخرا

وكانت خبيرة التجميل سارة الودعاني قد خضعت لثلاث عمليات تجميل دفعة واحدة مؤخرا، حيث شاركت الجمهور عبر سناب شات بصورها.

وظهرت سارة الودعاني وهي منتفخة الجفون، كما غطى الشاش أنفها في الصور التي شاركتها مع جمهورها.

وخضعت سارة الودعاني لعمليات: تصغير الأنف ومنطقة الجفون ومنطقة أسفل الذقن أو الذقن المزودجة وعلقت على الصور التي نشرتها بجملة: "اللهم لك الحمد يا رب".

وكانت سارة الودعاني قد عانت من التنمر، وكشفت أن أكثر ما كانت تكرهه في طفولتها هو زيادة وزنها، إذ كانت سارة الودعاني تعاني من السمنة الزائدة وهو ما تغير بعدما كبرت حيث خسرت الكثير من الوزن وأصبحت من أشهر خبيرات التجميل بالمملكة العربية السعودية، وتمتلك الكثير من المتابعين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهكذا يسير شقيقها على خطاها.

عبد الله الودعاني شقيق سارة الودعاني يثير الجدل

يذكر أن عبد الله الودعاني كان قد أثار الجدل قبل عدة أشهر أيضاً، بعدما ظهر من خلال مقطع فيديو مصور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، تحدث فيه عن جمال النساء الأوكرانيات أثناء زيارته لأوكرانيا.

وأكد عبد الله الودعاني في رحلته إلى أوكرانيا، أن النساء الأوكرانيات يحبون رجال الخليج بشكل خاص ويتمنون الزواج منهم، ليس من أجل المال ولكنه كحلم لديهن يرغبن في تحقيقه.

شاهدي أيضا| شقيق سارة الودعاني يثير الجدل بحديثه عن الأوكرانيات

ولاقى حديث عبد الله الودعاني انتقادات كثيرة، خاصة من النساء اللاتي لم يعجبهن طريقة عرضه للأمر، خاصة بعدما ظهر وهو يشجع الزواج من نساء أجنبيات، ويحث الرجال على السفر إلى أوكرانيا للسياحة.