زينة تروي قصة مساعدة عبلة كامل لها

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أكتوبر 2022
زينة تروي قصة مساعدة عبلة كامل لها

تحدثت الفنانة زينة عن حبها الشديد للفنانة عبلة كامل، مشيرة إلى أنها ساعدتها كثيراً في بداية حياتها وقت مشاركتهما معاً في مسلسل عفاريت السيالة.

زينة تروي قصة مساعدة عبلة كامل لها

وقالت زينة خلال لقاء لها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج أسرار النجوم إنها لا تنسى وقوف عبلة كامب بجانبها كثيراً.

وأضافت: "ساعدتني قوي ووقفت جمبي قوي دي مش وقفت جمبي عادي، دي لما كنت أعيط كانت تطلع لي الأوضة وتقولي مالك يا حبيبتي وتحل لي مشاكلي".

وتابعت: "وقت تصوير عفاريت السيالية لو حد ضايقني هي اللي كانت بتجيب لي حقي وعلى طول كنت قاعدة عندها في الأوضة".

ولفتت إلى أنها تغيرت عن بدايتها قائلة: "لو كان حد عمل حاجة زعلتني أو ضايقتني ممكن أعديها أو أطنشها أو مخدش بالي منها، لكن دلوقت لو حد عمل حاجة ليا معرفش بقيت بشوفها كبيرة ليه وبقيت أتضايق جدا".

وعلقت على الأمر قائلة: "كل مرحلة بنتغير فيها وبنتكلكع لما بنكبر فبنقوى والغلطة بتبقى بفورة"، مشيرة إلى أنها تقول كلمة لا باستمرار: "أقول غيرها من يوم ما اتولدت، وعندي لأ أسهل من آه، ولأ بتخليني مفكرش"، مؤكدة أن هذا أضرها في حياتها المهنية والشخصية.

زينة تنفي وجود قصة حب في حياتها

ونفت زينة وجود أي قصة حب في حياتها في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها تهتم فقط بأولادها وعائلتها، معلقة: "قلبي يدق على طول مع أولادي، ومفيش قصة حب في حياتي ومعنديش وقت وليس عندي حاجة أعطيها لأحد".

وتابعت: "وهبقى بظلم أي حد لأني لن أعطيه حقه أو أي اهتمام والاهتمام رايح في حتة معينة، وابني سمع كلامي عن هذا الأمر سابقا في أحد البرامج وقال لي إزاي يتدخلوا في خصوصياتك وحياتك".

وأوضحت أنها أوضحت الأمر له قائلة: "عايزيني أتجوز وأكون مبسوطة، فرد عليّ وسألني هو أنت مش مبسوطة؟.. فقلت له بالتأكيد مبسوطة أوي، فقال لي قولي لهم إنك مبسوطة معانا ومحدش يقول لك الكلام ده مرة ثانية، وهو عنده حق طبعا".

ولفتت إلى أنها حريصة على تعليم أولادها الرضا والطموح من أجل أن يكونوا أشخاصاً ناجحين: "مهم يكون لديهم الإصرار على النجاح، وأنا بكره الناس الحيادية لأن الحيادي ظالم، الحيادي شخص منافق".

وتابعت: "لا أشعر أني ست قوية، ولكن أنا جدعة مع نفسي وواضحة وصريحة ولا أكذب على نفسي أو أضع نفسي في موقف لا أعرف أعمله".

وحول تشبيهها بالنجمة الإيطالية صوفيا لورين، عبرت زينة عن سعادتها بهذا الأمر، معلقة: "بس طبعا هي أحلى كتير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار