عبير سندر تكشف معاناتها مع حملها الثاني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
عبير سندر تكشف معاناتها مع حملها الثاني وتشارك الجمهور التفاصيل
عبير سندر عن معاناتها مع التنمر: كنت ما أحب شكلي
عبير سندر تنشر أول صور حملها الثاني

كشفت عبير سندر عن معاناتها مع حملها الثاني، ونشرت مجموعة من رسائل المتابعين التي ردت عليها كاشفة تفاصيل ما تشعر به والاختلاف بين أول تجربة لها والتجربة الحالية.

وعبرت متابعة عن تضامنها مع عبير سندر بعد ظهور بعض الأعراض عليها، وكتبت: "من كام يوم كنت أفكر ليش وجهك أحب طلعت حبيبتنا تتوحم، الله يهون عليك يا جميلة ويرزقك بقرة عين أمين".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

معاناة عبير سندر مع حملها الثاني

وقالت عبير سندر متحدثة عن معاناتها مع حملها الثاني: "أول شهرين كنت حاسة إن عندي اكتئاب، ومش قادرة أقوم من السرير حرفيا  ومش فاهمة إيه اللي حصل، لأني في تجربتي الأولى ما حسيت بكدة أبدا مع آيدن، ما عندي أعراض ولا غثيان من يوم ما حملت لحد ما ولدت وحياتي طبيعية، الحين أمشي خطوتين تعبانة أشم ريحة الأكل أحس إنه هموت".

 وتابعت: "أحس إنه الوضع مو طبيعي، الوضع أكيد طبيعي بس بالنسبالي أنا ما حسيت بهذا أبدا قبل".

حمل عبير سندر

كانت عبير سندر أعلنت خلال الأيام الماضية عن حملا بطريقة طريفة وذلك بعد أن كشفت عن انتظارها لمولودها الثاني قريباً. حيث ظهرت بصحبة زوجها ويليام أونيل، يتحدثان عن رغبتهما في الكشف عن خبر جديد للجمهور قائلًا: "اليوم عندنا خبر نبغي نقول لكم عليه، مرة متحمسين"، إلا أنهما قررا أن يعلن ابنهما الأول أيدن عن الخبر من خلال الإشارة على بطن والدته قائلاً: "بيبي".

This browser does not support the video element.

كما نشرت عبير صندر صورة لها عبر إنستغرام جمعتها بطفلها إيدن وزوجها وصورة السونار لطفلها المنتظر وعلقت عليها: "البيبي الثاني جاي في الطريق، الحمد لله".