عبير سندر تكشف أكثر الأسئلة المزعجة لها وحقيقة استغلال ابنها مادياَ

  • تاريخ النشر: السبت، 11 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
عبير سندر تكشف سبب حفل توديع ابنها لأصدقائه
عبير سندر توجه أسئلة لطفلها في فيديو عفوي
عبير سندر تكشف معاناتها مع حملها الثاني

نفت عارضة الأزياء السعودية، عبير سندر إنشاء حساب باسم ابنها "إيدن" على تطبيق إنستغرام من أجل استغلاله ماديا، مؤكدة أن ذلك لم يكن الهدف من إنشاء الحساب إلى جانب كونه لا يحقق أرباحاً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

عبير سندر تكشف الأسئلة المزعجة لها

وأوضحت عبير سندر في لقاء مع الإعلامية سارة الدندراوي، أن أكثر ما كان يزعجها من الأسئلة المكررة التي توجه لها هو السؤال عن لون بشرة طفلها المتوقعة خلال حملها؛ بسبب زواجها من رجل أبيض البشرة.

ولفتت عبير سندر إلى أن بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي يستخدمون ألفاظاً عنصرية دون أن يشعروا من بينها كلمة "سودة بس حلوة".

 ولفتت عبير سندر إلى أنّ هناك الكثير من الأفكار والصور النمطية التي يتم وضع المرأة السمراء في إطارها، منها إظهارها على أنَّها دائماً حزينة وغاضبة ونفسيتها غير سوية، وهذا غير صحيح مطلقاً، معلقة: " اسوء صورة نمطية للبنات السمراء أنها دائما معصبة وزعلانة ".

This browser does not support the video element.

وتابعت: " أصعب شيء في كوني امرأة هو تعرضي للمعايير المزدوجة كما يحدث في العمل وصعوبة وصولها لمراكز قيادية"

وأكدت أنها لا تحب مشاركة تفاصيل حياتها الشخصية بشكل مبالغ فيه فهي مازالت تحتفظ بالعديد من الخصوصيات التي لا يعلمها المتابعون، مشيرة إلى أن فيديوهات حياتها الخاصة تكون الأعلى مشاهدة بسبب فضول بعض المتابعين.

 وأشارت عبير سندر إلى أنّها في حال تركت السوشيال ميديا ستقوم بإنشاء مشروعها الخاص

وعن كيفية لقاء زوجها أشارت إلى أن لقائهما جاء بالصدفة في أحد مراكز التسوق، مشيرة إلى أن أصعب مرحلة مرت بها في الأمومة هو حينما كان يبكي طفلها ولا تعلم السبب.

وأكدت الفاشينيستا والمدونة السعودية الشهيرة أنّها لم تندم علي مشاركتها بفيلم الأكشن "123" رغم مهاجمة الكثيرين له، موضحةً أنّ البعض وصفه بـ"الفاشل"، ولكنه كان جيداً وتعلمت من التجربة، لافتةً إلى أنَّ البعض هاجم الفيلم من دون أن يشاهده من الأساس.

ووجهت نصيحة للفتيات للوصول إلى جمالهن الخاص قائلة: "كوني نفسك لا تحاولي تكوني شخص أخر وحبي نفسك كما انتي".

عبير سندر تتحدث عن لون بشرة طفلها

وكانت عبير سندر قد تلقت العديد من الأسئلة وقت حملها حول لون بشرة طفلها وقالت عبير سندر أثناء حملها إنها اختارت اسم أيدن إلياس لطفلها الصغير، مشيرة إلى أنها كانت حريصة على منح ابنها اسمين، أحدهما أيرلندياً والآخر عربياً.

أضافت عبير سندر أن الأحاديث عن لون بشرة ابنها غير دقيقة، فقد ولد ببشرة فاتحة، ثم بدأت في التبدل والميل للسمرة وهي تتبدل باستمرار ولم يتحدد لونه الأصلي بعد.

أوضحت العارضة السعودية أن طفلها ولو كان يحمل بشرة سمراء مثلها فهو أقرب إلى ملامح والده منها.

وزوج عبير سندر هو الشاب الإنجليزي ويليام أونيل، والتقيا ببعضها البعض في أحد مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بالزواج، ويعمل ويليام أونيل كمدرب لها. فنون الدفاع عن النفس، وأعلنت عبر حسابها الرسمي على انستقرام أنها ستنتقل وتعيش في سنغافورة حيث يعيش ويعمل زوجها. وشكك العديد من المراقبين في تاريخ زواجهما ونددوا بزواج فتاة مسلمة من رجل غير مسلم، وهو ما حرمه الدين الإسلامي، وأكدت أن زوجها أونيل مسلم وبريطاني الأصل.