عبير سندر ترد على تقليد زوجها لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
من هو زوج عبير سندر
عبير سندر ترد على متابعة هاجمتها بسبب صورة مع زوجها
عبير سندر ترد على انتقادات صورتها مع زوجها على طريقتها الخاصة

نشرت عبير سندر مقطع فيديو ردت فيه على تقليد زوجها لها بطريقة طريفة، وذلك بعد أن ظهر زوج عارضة الأزياء السعودية مستخدما إطلالة نسائية لتقليدها في المنزل خلال فترة الحمل.

 وكان زوج عبير سندر فجر ضحك متابعيه بمقطع فيديو ظهر فيه وهو يتحرك بطريقة وإطلالة نسائية اعتمد فيها على الشعر الطويل ليقلد زوجته عبير سندر في أشهر الحمل الأولى.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 عبير سندر ترد على زوجها

وأعادت عبير سندر نشر رسائل متابعيها للتعليق على مقطع الفيديو، فبعد أن علقت متابعة لها بكلمات: "أنت بتكون مثله بجد عبير!" وهو ما علقت عليه عارة الأزياء السعودية ضاحكة: "والله ما بعرف هو اللي بيشوف وارد أكون كدا ما أعرف".

وخلال الساعات الماضية نشرت عبير سندر  فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ليعيد الجمهور نشره بعد ذلك ويرفقوه بتعليقات عبرت عن إعجابهم  بعفوية زوج عبير سندر وتفاعلها مع هذا المقطع.

This browser does not support the video element.

وأشار زوج عبير سندر بهذا المقطع إلى تغير سلوك زوجته مع الأشهر الأولى للحمل، ليتفاعل البعض معتبرين أن طريقته هذه تقلل من حدة معاناة عبير سندر في احمل والتي كانت قد تحدثت عنها قائلة: "أول شهرين كنت حاسة إن عندي اكتئاب، ومش قادرة أقوم من السرير حرفيا  ومش فاهمة إيه اللي حصل، لأني في تجربتي الأولى ما حسيت بكدة أبدا مع آيدن، ما عندي أعراض ولا غثيان من يوم ما حملت لحد ما ولدت وحياتي طبيعية، الحين أمشي خطوتين تعبانة أشم ريحة الأكل أحس إنه هموت".