علا الفارس تهدد مروجي الشائعات وتلجأ للقضاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
شيرين عبد الوهاب تنفي عودتها إلى حسام حبيب وتهدد مروجي الشائعات
شجون الهاجري تدعم علي كاكولي ببيان هام وتهدد مروجي الشائعات
كومود ترد على مروجي الشائعات

كشفت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن تضررها من نشر شائعات وصفتها بأنها تهدد حياتها الخاصة وتنال من سمعتها، وكشفت عن لجوئها للقضاء.

 وتأتي تهديدات علا الفارس بعد أن تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صورة لها بدت فيها بوزن زائد من منطقة البطن وهو ما أثار التساؤلات حول حملها.

 علا الفارس تهدد مروجي الشائعات

وكشفت علا الفارس عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام عن نيتها للجوء للقضاء للرد على مروجي الشائعات وقالت الإعلامية الأردنية في منشورها: "لمن يهمه الأمر، تم تكليف المكتب القانوني في الولايات المتحدة الأمريكية وفي دولة الإمارات وفي لبنان والأردن لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق من يعمل على نشر شائعات مغرضة وكاذبة لا تمت للواقع بصلة".

 وأضافت: "الغرض من هذه الشائعات هو الإساءة لسمعتي والتشهير وتشويه صورتي والمساس بحياتي الخاصة والتي لن أقبل بالتعرض لها نظراً لما تتمتع به من قدسية".

وتابعت الإعلامية الأردنية: "إنني بصدد تحريك دعاوي قضائية تجاه أي تصرف أو تعليق أو تداول من قبل المتابعين يمس بحياتي الشخصية وكلي ثقة بفريقي القانوني الذي سبث وأن انتصر على من يقفون خلف أسماء مستعارة".

شائعة حمل علا الفارس

وتأتي رسالة علا الفارس بعد مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام ظهرت فيها في لقطات رومانسية مع زوجها، ومن بين الصور التي نشرتها صورة ظهرت فيها جالسة على مقعد وهي ترتدي فستان أبيض جعلها تبدو بوزن زائد، خاصة من منطقة البطن، ليردد البعض شائعة أن الإعلامية الأردنية تحمل جنينها الأول.

وفي هذه الصور تألقت علا الفارس بإطلالة أنيقة بفستان أبيض نسقته مع حقيبة من نفس اللون ماركة جوتشي كما اختارت لإطلالتها تسريحة شعر ويفي منحتها الكثير من الحيوية، كما نسقت مع إطلالتها مجموعة من الإكسسوارات التي زادت من جمال طلتها.

وبعد تردد هخذه الشائعات فاجأت علا الفارس متابعيها بهذه الرسالة التي عبرت عن غضبها، مؤكدة على أن ترديد الكثير من الشائعات التي تتعلق بحياتها الشخصية من شأنه أن يضر بسمعتها، موجهة رسالة إلى متابعيها أعلنت فيها لجوئها للقضائ في مثل هذه الحالات.