عمرو دياب يشوق الجمهور بإطلالة شبابية قبل إطلاق أحدث أغنياته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
بالفيديو: عمرو دياب يطلق منذ دقائق أحدث أغنياته بمناسبة عيد الحب
بصورة تجمعه بدينا الشربيني: عمرو دياب يشوق جمهوره ويكشف عن عمل جديد
عمرو دياب يشوق جمهوره للإعلان الجديد وينشر صورة داخل حمام السباحة

شارك الفنان المصري عمرو دياب، جمهوره بأحدث إطلالة له استعداداً لطرح أغنيته "اللوك الجديد" قريباً عبر منصة "أنغامي". 

وارتدى عمرو دياب "كارديجان" مفتوح باللون الأبيض، وسروال قماش باللون الأبيض أيضاً، كما ظهر في خلفية الصورة ستارة ومن ورائها يظهر ظل شخص.

ونشر عمرو دياب البوستر الرسمي للأغنية عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، التي من المنتظر طرحها رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويتعاون عمرو دياب في الأغنية الجديدة مع الكاتب أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيى، ومن توزيع محمد حمدي وأمير محروس، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس وتصوير الغلاف كريم نور.

عمرو دياب اللوك الجديد

ويعد الفنان عمرو دياب من أكثر الفنانين تأثيراً في صيحات الموضة بالمنطقة العربية، إذ يسعى كل فترة إلى إحداث تغيير في مظهره أثناء الترويج لأعماله الغنائية.

وفي 2020، ظهر عمرو دياب بمظهر جديد خلال حفل زفاف أحياه بأحد الفنادق الشهيرة، إذ غير دياب لون شعره من الأسود إلى الأصفر.

وأصدر عمرو دياب أغنية "اللي يمشي يمشي" والتي تعد أحدث أغاني عبر تطبيق أنغامي. والأغنية من كلمات تامر حسين ، لحن مدين ، توزيع توما ، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

عمرو دياب في بوليفارد الرياض

وفي سياق متصل، يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل في بوليفارد الرياض 14 يوليو القادم، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وكتب الهضبة عبر حسابه على موقع "إنستقرام": يحيي عمرو دياب حفل في بوليفارد الرياض يوم الخميس 14 يوليو".

ويتصدر عمرو دياب، والنجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران دي جي Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci، قائمة فناني اليوم الأول.

وسيكون عشاق ومحبي الموسيقى على موعد مع الأنغام العربية الساحرة والأجواء اللاتينية المميزة بالإضافة إلى أجواء موسيقى الإليكترو هاوس الحماسية يوم الخميس الموافق 14 يوليو في بوليفارد رياض سيتي، وسط عروض مشوقة بالألعاب النارية وبطائرات الدرون في الليلة الافتتاحية من موسم الجيمرز. 

وتنطلق سلسلة من الحفلات الموسيقية على مدار 8 أسابيع والتي ستشهد مشاركة عدد من المواهب المحلية والإقليمية والعالمية حيث سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.