سعر عطر عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021
سعر عطر عمرو دياب

أطلق الفنان عمرو دياب عطره الذي يحمل اسم "34" وذلك من حوالي شهرين، وأصبح متوفرا عبر مواقع البيع عبر الأنترنت.

سعر عطر عمر دياب

وعبر موقع "أمازون" الشهير تم طرح عطر عمرو دياب بمبلغ 463 درهم إماراتي أي ما يعادل 1975 جنيه مصري.

وكان عمرو دياب طرح عطره الجديد AMR DIAB 34 في إصدار محدود  على موقع امازون.

ليصبح عمرو دياب أول نجم عربي يطلق عطر خاص يحمل أسمه في الشرق الأوسط. والذي أعلن عنه في بداية هذا العام في إعلان ترويجي على حسابه عبر الإنستغرام.

ويعكس العطر شخصية الهضبة التي تمتاز بالرقي والأناقة والتي يمكننا أن نرها من تصميم العطر الذي يأتي في عبوة مستطيلة رفيعة ذات اللون الأسود والابيض.

عطر عمرو دياب

لقد قام عمرو دياب باختيار مزيج الروائح الذي يتكون منه هذا العطر المميز. فمع الرشة الأولى من العطر سوف تستمتعون بانتعاش الفواكه الحمضية مثل البرتقال ، الماندرين ، البرغموت. لتهدئ الرائحة ويتحول عبير العطر إلى مزيج من الزهور الفواحة مثل الياسمين  والبنفسج  والافندر مع لمسة جذابة من رائحة الحبهان. حيث تثبت رائحة العطر في النهاية على عبير هذه المكونات ذات الرائحة المنعشة والناعمة مع العنبر ، الباتشولي ، خشب الصندل ، المسك.

ليكون الهضبة قد كون لنا عطر مميز مكون من أجود أنواع المكونات والروائح والذي يناسب السيدات والرجال في ذات الوقت. فسيجعلكم هذا العطر أن تعيشوا في عالم النجم عمرو دياب كلما وضعتوه.

عطر عمرو دياب وأغنية "وأنا معاك"

وطرح عمرو دياب إعلان عطره الجديد ضمن كليب أغنية "وانا معاك" والذي تم تصويره بين دبي وأبوظبي مع المخرج طارق العريان، في فبراير الماضي، وظهر الهضبة في الكليب من خلال مجموعة مشاهد رومانسية مع عدد من عارضات الأزياء المشاركات في الكليب.

يذكر أن آخر أغاني عمرو دياب "الدنيا الحلوة" التي طرحها في رمضان 2021 من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع عادل حقي، ميكس وديجيتال ماستر أمير محروس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار