عملية تجميل الأنف: كيف غيرت من شكل النجمات؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021
مقالات ذات صلة
صور تكشف كيف غيرت عمليات التجميل شكل مايا دياب قبل تعديلها بالفوتوشوب
نور ستارز قبل وبعد عملية تجميل الأنف: إليكم تفاصيل وسبب القيام بها
عمليات تجميل النجمات التي غيرت مواصفات الجمال للنساء

لم تتردد كثير من النجمات والمشاهير في الاعتراف بالخضوع لعمليات تجميل الأنف خاصة أن النتيجة لم يكن يمكن إخفائها.

غيرت نتائج عمليات تجميل الأنف كثيراً من شكل النجمات بعد أن حصلن على شكل أنف مثالي بالنسبة لهن.

وفي هذا الألبوم صورة لأشهر النجمات اللاتي خضعن لـ عمليات تجميل الأنف وكيف تغير شكلهن

نانسي عجرم

من أبرز هؤلاء النجمات كانت نانسي عجرم والتي اعترفت بخضوعها لأكثر من عملية تجميل لتعديل شكل انفها، وانضمت مؤخراً الفنانة نجوى كرم إلى قائمة الفنانات اللاتي أجرين عملية تجميل للأنف بعد أن كانت ترفض دوماً الخضوع لها لكنها بررت الأمر بوجود مشكلة بها أثرت على صوتها.

أيضاً النجمة مي عز الدين خضعت لعملية تصغير لأنفها الذي يبدو واضح في الصورة من زيادة في حجمه، الا انه تغير وأصبح أكثر جمالاً بعد التجميل خاصة أنها أعلنت من قبل انزعاجها من شكل انفها عندما تلتقط لها الصور الجانبية

الهام الفضالة اختلفت كثيراً بعد التجميل لا سيما عملية تصغير لأنفها وخسارتها الوزن الزائد، فأصبح أنفها أصغر حجماً وأكثر نعومة من قبل.

كما ان الفاشينيستا نهى نبيل كانت تعاني من أنف غير ملائم مع تكوين وجهها، لكنها بعد عملية تجميل الأنف اختلفت ملامحها كثيراً وأصبحت أكثر جمالاً ونعومة.

الدكتورة خلود

تعد الدكتورة خلود من المشاهير اللاتي أعلن بصراحة الخضوع لعملية تجميل في الأنف وتبدلت ملامح الفاشونيستا الكويتية الدكتورة خلود بدرجة كبيرة خلال الفترة الأخيرة وذلك بعد أن أجرت عملية تجميل للأنف واعتمدت ستايل مختلف تماماً مما كان له تأثير كبير على شكلها وملامحها، دكتورة خلود المعروفة لدى الجمهور بالملامح الرقيقة منذ ظهورها حيث حرصت على عدم إجراء عملية تجميل طوال سنوات يكون لها تأثير كبير على مظهرها، لكن منذ فترة تم تدوال صورة لها قبل الشهرة مما أوضح للجمهور تبدل ملامحها.

 أعلنت الدكتورة خلود للجمهور عن رغبتها في إجراء عملية تجميل للأنف حتى يصبح مظهرها أجمل وتكون أكثر ثقة بنفسها لتفاجئ الجمهور بعدها بفترة قصيرة بصور لها من داخل المشفى وبعدها صور أخرى مع الضمادات وأثار الانتفاخ والتورم على وجهها بعد عملية تجميل الأنف.