مروة راتب تسخر من شكل جسمها بعد التجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023 | آخر تحديث: الخميس، 19 يناير 2023
مقالات ذات صلة
مروة راتب تسخر من لجوء المشهورات للتجميل لتقليد شكل جسمها
مروة راتب تشن هجوماً عنيفاً على نادين نجيم وتسخر من شكلها بعد التجميل
مروة راتب تسخر من بعض المشهورات والفتيات بعد تقليدهم لشكل جسمها

نشرت مروة راتب مقطع فيديو سخرت فيه من شكل جسمها إلا أن ما لفت الأنظار ليس فقط سخريتها وإنما ذراعيها المغطاة بالوشوم.

وجاء تعليق مروة راتب على شكل جسمها بسبب صغر حجمها، بحسب وصفها، حيث كررت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات التعليق على صغر حجمها بعد خضوعها لعملية نحت الخصر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مروة راتب بعد التجميل

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الفاشنيستا السورية بخصرها واضحا بعد التجميل ولكنها المرة الأولى التي تعتمد فيها على بنطال فاعتادت الظهور دائما بالعبايات الفساتين التي كانت تبرز خصرها الذي كان يتسم بالغرابة.

وفي مقطع فيديو سابق تعليقا على سبب خضوعها لتجميل الخصر قالت مروة راتب: "حبيت أكلمكم عن القرار الي هنفذه الفترة الجاية علشان ما حد يألف أي قصة، كلكم تعرفون إني أنا إنسانة واثقة من نفسي جدا جدا إنسانة أحب نفسي في كل حالاتي ولا  أخطي خطوة أو أسوي شيء إلا وأنا مقتنعة بيه 100% وبالتالي مفيش أي حد ممكن يأثر في قراراتي".

This browser does not support the video element.

وأضافت: "فأنا لما آخد قرار باخده لأنه هو القرار اللي أريده، فقررت إني أسوي عملية وأغير شكل جسمي لأني متعودة على التغيير وبحب أغير من فترة لفترة، أنا بقالي 3 سنين على نفس الشكل فمليت فقررت أسوي عملية وأشيل السيلكون لأن أنا اللي حابة التغيير".

واختتمت مروة راتب حديثها قائلة: ""أنا إنسانة قوية جدا وما أسوي غير اللي في رأسي، والقرار من رأسي، فخلاص أنا حبيت التغيير في السنة الجديدة وأعمل شكل جسم جديد وأكسر الدنيا،ـ لأن كلكم عارفين  أنا إزاي أثرت في العالم كله و عالم الموضة حتى العالمية صارت تستوحي مني أفكارهم".