غادة إبراهيم: اتقال عليا شمال وريحة الخدامة سبب الخيانة ومبقطعش الصلاة

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
جائزة أسوأ إطلالة تذهب إلى غادة إبراهيم: حتى ملامحها صادمة!
غادة إبراهيم: تسريحة شعري هي اللي بوظت الفستان.. تعرفوا على سعره
هل الخيانة هي السبب في طلاق ميرفي بولجور؟

حلت الممثلة المصرية غادة إبراهيم ضيفة مع ياسمين الخطيب، في برنامجها ونقول كمان المذاع عبر شاشة النهار، وكشفت من خلاله الكثير من حياتها الشخصية والفنية.

ريحة الخدامة سبب خيانات الأزواج

تحدث غادة إبراهيم عن سبب خيانات الأزواج لزوجاتهم قائلة:أحيانا بيبقى الراجل ارتبط في مراهقته بالشغالة، فخلاص كده بتفضل ريحة الشغالة مسيطرة عليه يشوف شغالة عايزها علطول، حتى وهو متجوز هانم، ومعظم الرجالة اللي بتخون زوجاتهم بتكون زوجاتهم هوانم، ولما تسألي الراجل إنت بتخون ليه، يقول دناوة".

فنان يطب غادة إبراهيم للزواج

ووجهت ياسمين الخطيب سؤالاً:"مين من الفنانين طلب يدك للزواج؟" لترد غادة إبراهيم قائلة:"أعز صديق لزوجي، ومش هقول اسمه عشان كده هخرب بيت، ولكن هو صديقي وفنان صف أول".

وأضافت غادة إبراهيم: "هو شخص متزوج وبعد طلاقي علطول طلب إيدي، بس أنا لم أوافق لأنه صديق جوزي وثاني شيء هو متزوج أيضًا".

كما أكدت غادة بأنها ليس لديها مانع أن تتزوج من شخص أصغر منها في العمر، مؤكدة أنها لا تنظر للسن مطلقًا، فالعمر بالنسبة لها مجرد رقم قائلة:"لو جالي واحد صغير وأصيل هاخده عادي، أنا عمري ما اعترفت بالسن مفيش حاجة اسمها واحدة صغيرة وواحدة كبيرة السن بيتحدد قد إيه الست جواها حلو، وقد إيه بتشع نضارة، لأن الجمال الداخلي يطلع بره".

غادة إبراهيم تكشف عممليات التجميل التي خضعت لها

وكشفت غادة إبراهيم عن عمليات التجميل التي خضعت لها قائلة:"الجمهور بيحب تضاريسي ووزني، ولما بخس الجمهور بيزعل، ومحبوني بينصحوني إني أعود كما كنت".

وأضافت:"أنا ليه مكونش غادة إبراهيم، أنا ست مثيرة وبقدر أعمل كوميدي واستعراض وغناء، ومش شبه حد، أنا بحب نفسي بحب تضاريسي وملامحي، عايزة أفضل زي ما أنا كده، لما بدخل أي مول وأكون خاسة الجمهور بيقولي إنتي خسيتي ليه إحنا عايزينك بطبوطة، ومش عايزة أكون شبه حد وفي السينما مش زي أي أحد ومش شبه أي فنانة ولا في الشكل ولا الجسم، وعايزة أكون نفسي بشكلي ودلوقتي كل الممثلات شكل بعض".

وعن عمليات التجميل قالت:"عملت عمليات تجميل طبعا، عملت شفط ونحت لجسمي، عشان لم بكون مخنوقة بعمل أكل وبحب الأكل كتير، وآخر عملية كانت السنة الماضية كانت عملية نحت".

وتابعت:"صحابي اللي كانوا معايا في المدرسة لما بشوفهم بقول يا نهار أسود، بقول لهم محدش يقول كنت معاكي في المدرسة شكلهم عواجيز وأنا شكلي صغير عشان جوايا حلو الحمد لله أحمدك يا رب كده، وأنا وأختي كده مش بيبان علينا السن كل سنة تحسينا بنصغر".

غادة إبراهيم تتحدث عن سبب طلاقها وخيانة زوجها لها

وتحدثت الفنانة غادة إبراهيم عن دورها في فيلم الإمبراطورة، مشيرة إلى أنه كان سبب طلاقها، وأنها لن تقدم أدوار إغراء مرة أخري.

وقالت:"انفصلت عن زوجي بسبب دوري في فيلم الإمبراطورة، ولم أكن أعلم أنه دور إغراء؛ لأنه لم يكتب في السيناريو، ولكن المخرج غير بعض الأشياء أثناء التصوير مثل الملابس".

وواصلت: "لم أرفض الدور لأنه كان أول تجاربي التمثيلية، بجانب نجوم كبار مثل نادية الجندي، واعتبرتها فرصة كبيرة جدًا، وحاولت إثبات نفسي في المجال، وأثناء التصوير كنت بدعي أن لا يشاهد زوجي مشاهدي في الفيلم، ولكنه شاهدها بمجرد عرض الفيلم، وحدث الانفصال بسبب تلك المشاهد، قبل أن نعود للارتباط مرة أخري".

وأضافت غادة:"مع احترامي لكل فنانين الإغراء، لكن المجتمع لا يتقبل مثل هذه الأدوار، وأنا أحاول الابتعاد عن أي دور يتسبب لي في أزمات شخصيىة".

في سياق آخر، صرحت غادة إبراهيم بأنها حاربت العالم لكي تتزوج من طليقها، رغم رفض والدتها وعدم حضورها عقد قرانها، مشيرة إلى أن رغم حبها الشديد له إلا أنه خانها بعد زواج دام لـ 5 سنوات، وكان سببًا في ابتعادها عن الفن وحاربها في التمثيل.

فيفي عبده تساند غادة إبراهيم وقت حبسها

وتحدثت غادة إبراهيم عن الفنانة فيفي عبده، مؤكدة أنها لم تتركها خلال أزمتها الأخيرة، لافتة إلى أن فيفي تسكن بجوارها في منطقة المعادي قائلة:"فيفي عبده ساكنة جنبي في المعادي، وكانت تدعمني في أزمتي، وعند دخولي السجن كانت تسأل عليا دائما وفور خروجي سمعت رسائلها الصوتية لي وكانت تبكي".

وأضافت: "فيفي عبده راقصة ولكنها أفضل مني وأفضل من ناس كتير عند ربنا، ولم تتركني أنا وعائلتي وكل عام بتزور الكعبة وتعمل عمرة وتشتري كفن، وتحرص على تغسيل وتكفين أي صديقة توفت بنفسها، ودا ثواب كبير جدا عند ربنا".

غادة إبراهيم: محمد رمضان ناجح ويسرا مش نجمة شباك

وكشفت غادة إبراهيم عن رغبتها بالتعاون مع الفنان محمد رمضان، بجانب الحديث عن نجوم الشباك حاليا، مشيرة إلى أن الفنانة يسرا ليست نجمة شباك قائلة:" يسرا ليست نجمة شباك، ونبيلة عبيد ونادية الجندي لن يكرروا في تاريخ الفن لأنهم ظلوا متربعين على ساحة السينما لفترة طويلة، والآن لا يوجد أي نجم شباك مثلهن".

وواصلت": محمد رمضان ناجح جدا شئنا أم أبينا ونجم شباك بالتأكيد سواء اختلفنا معه أو اتفقنا، وأتمنى التعاون معه في عمل فني، ورمضان ذكي جدا وبيخاطب جميع الطبقات المختلفة من الجمهور وبيكسبهم".