وفاء عامر تثير الجدل بتصريحاتها عن الخيانة الزوجية: أنا السبب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
وفاء عامر تثير الجدل بتصريحاتها عن الخيانة الزوجية
معتصم النهار يثير الجدل بتصريح صادم حول الخيانة المبررة
شمس الكويتية ترفض الأمومة وتثير الجدل بتصريحاتها

أثارت الفنانة وفاء عامر، جدلا واسعا بعد تصريحاتها مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامجه "الحكاية" الذي يعرض على قناة mbc مصر، والتي تحدثت فيها عن الطلاق والخيانة الزوجية.

وفاء عامر تثير الجدل بسبب رأيها عن الخيانة

وكانت ردت وفاء عامر على سؤال وجه لها الإعلامي عمرو أديب حول إمكانية طلبها الطلاق من زوجها، وكان ردها: "أنا عمري ما أطلب الطلاق من جوزي حتى لو عمل إيه، حتى لو خانني هبقى أنا السبب، لأن زوجي له حاجات كتيرة تشفع له وأنا الحمد الله جوزي المنتج محمد فوزي مش خاين".

وأضافت وفاء عامر قائلة: "ليه الست تاخد موبايل جوزها وتفتش فيه؟ دا الدين قال يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم".

وفاء عامر توضح المعنى الحقيقي وراء تصريحاتها

وقامت وفاء عامر، بتوضيح قصدها من هذا التصريح في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية "الحدث اليوم"، قائلة: "عمرو أديب استخدم لفظ (لو زوجك خانك) وهو ما دفعها للرد عليه بأن (زوجها لا يمكن أن يخونها) وأن الست هي اللي بتعمر وتضلل على البيت وأنا واثقة جدًا في زوجي".

وعاتبت وفاء عامر، الصحافة على تغيير تصريحاتها لتحقيق نسب مشاهدة أعلى، متوجهة بنداء لرؤساء التحرير قائلة: "بلاش تختاروا رؤوس المواضيع الحراقة أو عنوان مطرقع عشان الفلوس على الإنترنت، لم أقل تصريح (حتى لو خاني) الإعلامي عمرو أديب هو من استخدمه مرتين وأجبته بعدها (أكيد هكون السبب)".

ونصحت الأزواج والزوجات أن يغفروا لبعضهم ويربتون على بعضهم، ويحلون مشاكلهم بالعقل، لأنه لا بد من إكمال المسيرة الزوجية بأي شكل من الأشكال.

آخر أعمال وفاء عامر

جدير بالذكر أن آخر أعمال وفاء عامر هي حكاية "بنات موسى" ضمن مسلسل"إلا أنا"، بطولة:صبري فواز، ديانا هاشم، محمد عز، نادية رشاد،تأليف: أمين جمال ومحمد محرز، إخراج محمد أسامة.

كما تواصل وفاء عامر تصوير مشاهدها في فيلم "براءة ريا وسكينة" مع حورية فرغلي وتدور أحداثه حول ريا وسكينة ولكن من خلال رواية مختلفة تعتمد على بعض الوثائق التي برأت الشقيقتان من التهم المنسوبة إليهم.