غازي الذيابي يقيم حفل توديع العزوبية ويتلقى سيارة هدية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
غازي الذيابي يقيم حفل توديع العزوبية على الطريقة الأوروبية
ثيمات حفلة توديع العزوبية
حفل توديع العزوبية لإلهام علي: رقص بالطرحة وهدية ثمينة من ريماس منصور

أقام مشهور سناب شات والشاعر السعودي غازي الذيابي حفلا لتوديع العزوبية، وتلقى على شرفه عددا من الهدايا الثمينة، ومنها سيارة طراز رولز رويس.

حفل توديع عزوبية غازي الذيابي

وشارك غازي الذيابي جمهوره بلقطات من حفل توديع العزوبية الذي أقامه في منزله بالسعودية، وحضره عدد من الأصدقاء والأهل والعائلة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأكد غازي الذيابي أن أصدقائه هم من صنعوا له الحفل، مشيرا إلى أنه استمتع بالوقت الذي قضاه في الحفل كثيرا ومعبرا عن شكره وامتنانه لهم.

وزين غازي الذيابي حديقة المنزل بالكثير من النور والإضاءات والديكورات الفاخرة، وتوالى دخول الجمال والأحصنة إلى حفل توديع عزوبية غازي الذيابي.

This browser does not support the video element.

وتلقى غازي الذيابي عددا من الهدايا الثمينة، التي أحضرها له محبوه بمناسبة زفافه، ولعل أبرز هدية تلقاها المشهور السعودي هي سيارة من طراز رولز رويس باللون الأبيض، حيث التقط معها صورة وتداولها عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل الجمهور مع فيديو وحفل غازي الذيابي، حيث انتقد البعض استغلاله لزواجه في زيادة عدد المشاهدات، بينما دافع عنه البعض وقالوا: "الله يكفينا شر لسان بعض الناس هذي الصفحة عادي عندي تنزل مقطع لبنت او ولد يقللون من ادبهم واحترامهم لمجتمعنا بس حفلة توديع عزوبية وش فيها عشان تدخل الناس في النوايا او تقل ادبها او تحسد المشهور على ما اعطاه ربي اعوذ بالله من شر النفوس".

يذكر أن غازي الذيابي كان قد تصدر التريند قبل بضعة أشهر، بعد انتشار فيديو لهديته لزوجته غيداء حيث أهداها سيارة رانج روفر أحدث موديل بمناسبة تخرجها من الجامعة وحصولها على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف.