هدية غازي الذيابي لخطيبته بمناسبة تخرجها تتصدر الترند

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يوليو 2022
هدية غازي الذيابي لخطيبته بمناسبة تخرجها تتصدر الترند

تصدر مشهور موقع سناب شات السعودي غازي الذيابي الترند بالمملكة العربية السعودية، بعد إهدائه لخطيبته سيارة رانج روفر أحدث موديل بمناسبة تخرجها من الجامعة وتحقيقها تقدير امتياز مع مرتبة الشرف.

غازي الذيابي يهدي خطيبته رانج روفر

وأدهش غازي الذيابي أقارب خطيبته، حيث دخل إلى منزلهم في سيارته البيضاء، قبل أن يترجل عنها متسائلا عن تقدير خطيبته.

وقال غازي الذيابي: "مو غيداء جابت مرتبة الشرف بالجامعة؟، علي بالحرام قبل لأقلط عليها إن الرنج موترها هدية مني لها بمناسبة حصولها على مرتبة الشرف بالجامعة".

وعبر أقارب الخطيبة عن سعادتهم بهذه المنحة الكريمة التي منحها لها خطيبها غازي الذيابي، كما أكدوا أن ابنتهم تستحق هذا التكريم من خطيبها.

واحتفل غازي الذيابي بعقد قرانه على خطيبته قبل يوم واحد من ظهور نتيجتها بالجامعة واصفاً إياها بحب الطفولة ونشر صورة لمحبس الخطبة الذي نقله للجهة اليسرى من يده، مشاركا الجمهور بخبر عقد القران.هدية غازي الذيابي لخطيبته بمناسبة تخرجها تتصدر الترند

رومانسية غازي الذيابي تلفت الأنظار

ولفت غازي الذيابي الأنظار برومانسيته، حيث احتفى به الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من متابعيه الذين أعادوا مشاركة الفيديو وعلقوا عليه مهنئين.

وقال البعض في تعليقاتهم إن تصرف غازي الذيابي يرفع توقعات الفتيات في الرجل الذي يرغبن في الزواج منه، حيث إنه تصرف مليء بالكرم والرومانسية، داعين الرجال للتعلم منه.

من ناحية أخرى عبرت بعض الفتيات عن إعجابهن بتصرف مشهور مواقع التواصل الاجتماعي غازي الذيابي، وأكدوا على رغبتهن في الاقتران برجل مثله يهديهن سيارة في حال نجحن ويقدر تعبهن ومجهودهن بهذه الطريقة وأمام الجميع وقالوا "أما حُباً مثل حب غازي ولا أكرمونا عن الحب ، تبارك الرحمن ، الله يبارك لهم ويجمع ما بينهم على خير".

هدية غازي الذيابي لخطيبته بمناسبة تخرجها تتصدر الترند

كما اعتبر البعض أن العروس محظوظة بهذا الحب، وتمنوا لهما حياة سعيدة معا "الله يسعدهم ويبارك لهم ويهنيهم مدى الدهر محظوظة جدا بغازي والله، الله يجعلها كما يحب ويجعله كما تحب ويجمعهم بحب وبركة".

غازي الذيابي

وغازي الذيابي هو شاعر ومنشد شيلات سعودي، وقد شارك في مسابقة فارس زد رصيدك الموسم السابع وحاز اللقب من بين 26 متسابقاً.

وحقق غازي الذيابي شعبية كبيرة وجماهيرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه الكثير من المتابعين عبر حساباته المختلفة على السوشيال ميديا، ويتصدر اسمه الكثير من الوسوم عبر موقع تويتر.

غازي الذيابي ناشط أيضاً في المجال الخيري، حيث يحرص على عمل الوقوف الخيرية والمآدب الرمضانية لإطعام الفقراء، وخلال شهر رمضان الماضي شارك في وقفين بقيمة 15 مليون ريال سعودي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار