هدية ياسمين صبري سيارة رولز رويس بـ9.8 مليون جنيه

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس 2020
هدية ياسمين صبري سيارة رولز رويس بـ9.8 مليون جنيه

تتصدر الفنانة المصرية ياسمين صبري أخبار المشاهير خلال الساعات السابقة بعدما حصلت على سيارة رولز رويس داون كشف كهدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وظهرت صورة لسيارة ياسمين صبري الجديدة وكذلك نسخة من التخليص الجمركي يكشف كافة التفاصيل عن السيارة.

هدية ياسمين صبري سيارة رولز رويس بـ9.8 مليون جنيه

ويبلغ سعر السيارة بعد إنهاء كافة الإجراءات حوالي 9.8 مليون جنيه، إذ يبلغ ثمن السيارة حوالي 6.114 مليون جنيه، كما تقدر ثمن إنهاء الرسوم الجمركية حوالي 3.717 مليون جنيه.

هدية ياسمين صبري سيارة رولز رويس بـ9.8 مليون جنيه

وتزوجت الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال الشهير أبو هشيمة في شهر أبريل الماضي في أحد أشهر الزيجات العربية خلال 2020.

نظرة على رولز رويس داون

هدية ياسمين صبري سيارة رولز رويس بـ9.8 مليون جنيهوتعتبر رولز رويس داون أكثر سيارات العالم فخامة سواء في فئة الكوبيه أو الكشف حتى الآن.

وتنطلق رولز رويس داون بمحرك V12 بسعة 5.6 لتر تيربو وبقوة 563 حصان، ويمكن أن تنطلق من السكون وحتى 100 كيلومتر في الساعة خلال 5 ثواني فقط، كما تصل سرعتها القصوى إلى 250 كيلومتر في الساعة.

تصميم رولز رويس داون

يتميز تصميم رولز رويس داون بالفخامة والإبهار سواء في الهيكل الخارجي والطلاء المميز أو المصدات الأمامية والخلفية الحديثة وكذلك مصابيح خلفية تشبه بمصابيح ميني كوبر.

أنظمة الراحة والأمان

تعتبر رولز رويس داون من أكثر السيارات التي تمتلك أنظمة أمان في العالم سواء الفرامل المانعة للإنغلاق ABS، ومساند رأس مساند رأس أوتوماتيكية، وحزمة التعليق التكيفية، نظام وسائد هوائية متطور ذات مراحل انتفاخ متعددة (AABS)، وسائد هوائية، وإنذار ضد السرقة، وقفل باب أوتوماتيكي.

وبالإضافة لما سبق، فتمتلك السيارة مساعد الفرامل (BA)، تحذير من النقط العمياء، كشف للصدمات، برنامج توازن إليكتروني وبرنامج توزيع إليكتروني للفرامل، وكذلك مساعد تسلق المرتفعات، ونظام منع الحركة، ونظام تحذير مغادرة حارة السير وحساسات للمساعدة في الركن وكاميرا خلفية محيطية.

ومن أجل راحة أكبر ورفاهية أكبر، تحتوي رولز رويس داون على عجلة قيادة كهربائية حديثة وفتحات تكييف خلفية.

الجدير بالذكر أن رولز رويس كشفت عن الصور الرسمية لطراز داون سيلفر بوليت ذو النسخ المحدودة بفخامة لا يمكن أن تخطئها العين.

مزيج بين روعة السيارة والطبيعة الخلابة

داون سيلفر بوليت في 50 نسخة نادرة من رولز رويسواختارت شركة رولز رويس شواطئ بحيرة جادرا في إيطاليا لتمزج بين جمال تصميم السيارة الخارجي والداخلي وبين المناظر الطبيعية الخلابة.

وكشفت رولز رويس أنها قررت إنتاج 50 نسخة فقط من هذه السيارة الفريدة من نوعها والتي تظهر بطلاء فضي في غاية الأناقة.

داون سيلفر بوليت في 50 نسخة نادرة من رولز رويسويمكن تحويل هذه السيارة ذات المقاعد الأربعة إلى ردوستر بمقعدين وهو ما يعكس رغبة رولز رويس في الجمع ما بين السيارة الفخمة والرياضية أيضاً.

تصميم ديناميكي رائع

واعتمدت رولز رويس على تصميم ديناميكي يوجه الهواء داخل المقصورة بشكل يزيد من راحة سائق السيارة ومن معه من الركاب.

وتعتبر رولز رويس أن داون سيلفر بوليت هي انعكاس لروح سيارات رودستر الكلاسيكية مع تقديمها بشكل حديث ومتطور يمنح قائدها الشعور بالفخامة والقوة في آن واحد.

كما أعلنت رولز رويس أنها ستقدم هذه السيارة مع بعض التغييرات في نسخة تسمى سينسيتر بطلاء داكن ومصابيح مظلمة وجنوط مصقولة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار