غضب سعودي بسبب زيارة نجوم عرب بينهم منى زكي وزهرة عرفات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أبريل 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
زوج منة عرفة يُعلن مقاضاة أشرف زكي
شاهد الصورة التي أثارت غضب محبي الفنانة منى زكي
صور زهرة عرفات نيولوك
في 29 مايو 2013 سينطلق مهرجان الإعلام العربي الأول في المملكة العربية السعودية، بمشاركة نخبة لامعة من الفنانين والفنانات العرب بهدف خلق واقع جديد يوحد السوق العربية الفنية وسيتم فيه تكريم المبدعين العرب في مختلف المجالات عن الأعمال المرئية والمسوعة.
 
انتشر بيان  نُسب إلى إدارة المهرجان، فإنه سيشهد مشاركة أسماء لامعة لها ثقلها في عالم الفن في الوطن العربي، إضافة إلى نخبة من الفنانين السعوديين. وذكر البيان أن من بين الحضور سيكون من مصر كل من نبيلة عبيد وخالد صالح وخالد زكي ومنى زكي وأحمد حلمي وحسن حسني، ومن لبنان ورد الخال، ونجوم الكويت سعاد العبدالله وشجون الهاجري، ومن عمان فخرية الخميس ومن البحرين شيماء سبت، وزهرة عرفات وأميرة محمد. كما ستشارك صوفيا صادق من تونس، وأيمن زيدان من سوريا، وبدرية أحمد وسميرة أحمد من الإمارات، هذا إلى جانب النجوم من السعودية ناصر القصبي، وعبدالله السدحان وفايز المالكي وريم العبدالله وحسن عسيري وحبيب الحبيب ومحمد بخش.
 
وأثار هذا البيان الكثير من غضب السعودين  وطالبوا بعدم إقامة المهرجان، مما دعا وزير الثقافة والإعلام السعودي إلى نفي ما جاء فيه وقال في بيان رسمي "إن تلك التصريحات ليس لها أساس من الصحة".
 
أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من أخبار المشاهير على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية
 
 
 
 
 
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.