غيرة توبا بويوكستون الشديدة على حبيبها تدفعها لهذه التصرفات الطائشة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2017
مقالات ذات صلة
صور توبا بويوكستون تتحدى منتقدي علاقتها العاطفية بهذا التصرف مع حبيبها
غيرة توبا بويوكوستين تدفع زوجها للتصرف بهذا الشكل في أحدث ظهور لهما
توبا بويوكستون تثير الجدل مع حبيبها الجديد!

كشفت تقارير تركية أن النجمة توبا بويوكستون تضع شروطاً على حبيبها الجديد رجل الأعمال أوموت أفيرجان، بفضل غيرتها الشديدة عليه الأمر.

شاهدي أيضاً: توبا بويوكستون تتحدى والدتها بهذا القرار الحاسم بشأن حبيبها الجديد

وقالت التقارير أن توبا بويوكستون تحرص على التصفح المستمر لحسابات حبيبها رجل الأعمال أوموت أفيرجان، حتى تعرف من يضع له علامات الإعجاب من صديقاته.

كما أكدت تقارير صحفية أن غيرة توبا بويوكستون ربما تجعلها تفرض على حبيبها أن يحظر متابعة الفتيات له في المرحلة المقبلة، على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.


علاقة توبا بويوكستون وحبيبها الجديد أوموت أفيرجان تشغل الجمهور بشكل كبير، خاصة وأن تفاصيل قصة حبهما ظهرت على السطح بعد أسبوعين فقط من طلاق النجمة التركية مما جعل الشائعات تنطلق.

وانتشرت أقاويل بشأن علاقة توبا بويوكستون وحبيبها أوموت أفيرجان بأنهما كانا على علاقة قبل طلاقها رسمياً من زوجها النجم أنور صايلاك، الأمر الذي دمر علاقتها الزوجية وعجل من انفصالها بالفعل.

وبالرغم من الأقاويل المزعجة التي تلاحق توبا بويوكستون وعلاقتها العاطفية مع أوموت أفيرجان إلا أنها تفضل الصمت تماماً وعدم التعقيب عليها.

وفي ذات السياق، أشارت تقارير صحفية أن والدة توبا بويوكستون ترفض علاقتها العاطفية مع حبيبها الجديد حيث أنه يصغرها بحوالي 7 سنوات، إلا أن النجمة التركية تشاجرت معها رافضة أن تنهي قصة حبها.

ويبدو أن توبا بويوكستون عازمة على تحدي منتقدي قصة حبها، لتظهر علانية مع حبيبها الجديد متشابكي الأيدي أثناء تناولهما للعشاء سوياً، مما يدل على أن علاقتهما العاطفية تتخذ مساراً جدياً.