فاتن موسى في أول ظهور إعلامي: مصطفى فهمي أخلف وعده بالأمان والأمومة

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يناير 2022
مقالات ذات صلة
فاتن موسى طليقة مصطفى فهمي تقتحم عالم التمثيل
الطلاق تم غيابياً: تفاصيل انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى
أجمل صور مصطفى فهمي وعروسه الجديدة فاتن موسى على انستجرام

في أول ظهور إعلامي لها بعد انفصالها عن الفنان مصطفى فهمي، أكدت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى أنها لم تتخيل انتهاء قصة حبها بطريقة مأساوية في النيابة والمحاكم.

وحلت الإعلامية فاتن موسى، ضيفة على «كلام الناس» الذي يقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة MBC مصر، حيث كشفت تفاصيل جديدة حول انفصالها عن الفنان مصطفى فهمي.

ووجهت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى رسالة لطليقها الفنان المصري مصطفى فهمي بعد أسابيع من أزمة طلاقهما، حيث كشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، عن حلقة جديدة في أزمتها الدائرة مع طليقها الفنان المصري، مصطفى فهمي، واتهمته هذه المرة بالخوض في سمعتها.

وخلال الفترة الماضية كانت فاتن موسى تتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي بتصريحاتها التي وجهت فيها اتهامات لمصطفى فهمي بتهديدها، وهي التصريحات التي قابلها مصطفى فهمي بالصمت مكتفياً برد محاميته، ليفاجئ الفنان المصري جمهوره اليوم بالخروج عن صمته.

فاتن موسى: مصطفى فهمي شوه سمعتي

قالت «موسى» خلال اللقاء: «كان في مشاكل حياتية يومية بقالها سنة ونص بتختص إلى هو ينفذ وعوده إلى اتفقنا عليها، من أول ماتخطبنا لحد ماتجووزنا، مصطفى فهمي بيقول أن أنا طماعة ومادية، أول وعد هو الأمومة وإنجاب الأطفال، وخلف وعده زي ما خلف وعود كثيرة».

وأضافت :«ثاني وعد هو لم يوافق على عملي، رغم أن هو عارف في البداية إن أنا إعلامية، وهو فقط يحاول التقليل من شأني، وكنت بطلب من مرة أن يزود لي مصروفي، قالي هو أنتي عايزا تحوشي من ورايا».

وتابعت: «مصطفى فهمي طلقني غيابي وشوه سمعتي وقلل من شأني، وغيريتي على مصطفى فهمي كانت طبيعية مش غيرة تملك».

This browser does not support the video element.

فاتن موسى: مصطفى فهمي أخلف وعوده بالأمان والأمومة

قالت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى؛ إنه "كانت هناك مشاكل حياتية يومية مع النجم القدير مصطفى فهمي؛ منذ عام ونصف، قبل انفصالهما".

أضافت موسى، خلال حوارها ببرنامج "كلام الناس" عبر قناة "MBC مصر": "هذه المشاكل كانت متعلقة بمطالبتي له بتنفيذ وعوده لي واتفاقاتنا منذ الخطوبة وحتى الزواج، مصطفى الآن يروج لأني مادية وطماعة، وما بعرف كيف ضميره ينام مرتاح وهو عاشرني سنتين خطوبة و4 سنين ونصف زواج، ولا أعرف كيف يطلع يقول على إنسانة حملت اسمه هذا الكلام".

تابعت: "أول وعوده لي كانت الأمان، أنا في هذه الزيجة الأولى لي كان أهم وعد لي هو الأمومة، وهذه هي سنة الحياة، اتفقنا على ذلك وأخلف وعده كما أخلف وعودا أخرى، وهو عرفني كامرأة عاملة ومذيعة وصحفية عندي برامج، ولما تغير كلامك تقلل من مصداقيتك".

فاتن موسى: مصطفى فهمي ودعني بالدموع وكان غيورًا

قالت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى؛ إن طليقها الفنان مصطفى فهمي، يتعمد التقليل من شأنها؛ موضحة: "ربنا قال في القرآن (فَإمْسَاكٌ بِمَعْرُوفٍ أَوْ تَسْرِيحٌ بِإِحْسَانٍ)، وقال كمان (فَأَمْسِكُوهُنَّ بِمَعْرُوفٍ أَوْ سَرِّحُوهُنَّ بِمَعْرُوفٍ).. فين المعروف والإحسان يا مصطفى؟".

أضافت موسى، خلال حوارها ببرنامج "كلام الناس" عبر قناة "MBC مصر": "هل المعروف والإحسان هو الخوض فيّا والطلاق غيابي وتشويه سمعتي والتقليل من شأني؟ هل هذا ما أمر الله به".

تابعت: "قبل سفري للبنان لحضور زفاف شقيقتي وقبل أن يطلقني غيابيا، كان هناك حديث بيننا لأخر لحظة، وسافرت وبيننا علاقة زوجية كاملة، لدرجة أنه وأنا أفارق البيت شقيقي قال لي مصطفى فهمي الدموع في عينيه".

استكملت: "مصطفى فهمي شكك بسلوكي، وكان يغير عليّ بشكل مبالغ فيه، غيرة تملك، كان يقول لي (أنتي ملكي)، وأنا أكون أغار عليه، ولكن غيرتي طبيعية".

وتأثرت قائلة : «مصطفى فهمي كان مبيت ليا الغدر، والجريمة الذي ارتكبها تسببت في فقدان الثقة لذلك أرفض العودة إليه حتى له كنت أحبه».

فاتن موسى: تصريحات مصطفى فهمي متناقضة

قالت الإعلامية فاتن موسى، طليقة الفنان مصطفى فهمي، إن تصريحاته عن اتفاقه معها على الطلاق قبل سفرها إلى بيروت، عارية تمامًا من الصحة.

موجهة حديثها له: «لما بتغير كلامك بتقلل من مصداقيتك قدام الناس، أنت في الأول كنت بتقول عليا إعلامية، وعندي مسيرة مهنية، وعندها وعندها، فجأة تطلع تقول أنا متجوزها وهي مراسلة! مع احترامي لكل المراسلين، لأنه جزء من العمل الصحفي والإعلامي، بس ليه التقليل من شأني؟ ربنا أمر بكده؟».

وأضافت: خرج في إحدى القنوات، وذكر أنه كان متفقا معها ومع شقيقها على الطلاق قبل سفرها إلى بيروت، وهذا غير صحيح، «لدرجة أني وأنا مسافرة كانت عيونه مدمعة، وكان فيه كلام لأخر لحظة، وكان المفروض يسافر معايا، وكانت تذاكر الطيران الخاص به مقطوعة، وكان فيه علاقة زوجية كاملة».

فاتن موسى تكشف سبب عدم سفر طليقها لزفاف شقيقها

وعن سبب تغيير رأيه وعدم السفر، قالت الإعلامية فاتن موسى: «كان فيه اشتباك أمني في عدة مناطق في لبنان، فهو كش، وأنا تفهمت ذلك، لأنه مش لبناني ومش متعود على هذه الأمور، إحنا متعودين، يعني ممكن يحدث انفجار وبعد يوم أو يومين الأمور ترجع تمشي، وكنت بقوله أتمنى أنك تكون معانا، بس قال أنا مش مرتاح وأنا حاليا بصور (السراب) وخاف ليحصل أي تطور في الأحداث وميعرفش يرجع، مكنش فيه أي شيء غير كده».

ملخص تصريحات مصطفى فهمي بحق طليقته فاتن موسى:

كان الفنان مصطفى فهمي قد كشف عن بعض التفاصيل غير المتوقعة بشأن انفصاله عن طليقته فاتن موسى، موضحاً أنه لا يرغب في الرد على كل ما تصرح به حفاظاً منه على كونها امرأة ولا يجب التشهير بها.

وقال مصطفى فهمي، خلال لقائه مع عمر أديب في برنامج الحكاية، إن فاتن موسى استعانت برجال أمن من أجل منعه من الدخول إلى المنزل. كما كشف السبب الحقيقي وراء خروجه عن صمته وظهوره في الإعلام لتوضيح الحقائق كاملة.

قال مصطفى فهمي: "أنا كمان عندي أسباب كتير ممكن أقولها وأسباب كتير قوي قوي، وأنا بستغرب فعلا تهديدها، دي واحدة ست وأنا عيب أشهر بواحدة ست وكل واحد فينا هيروح لحياته وهو هيتجوز والراجل مبيتمسكش عليه حاجة ومبيتقالش عليه حاجة، لكن الست عيب إني أقول حاجة عليها، وعيب أتكلم عليها لأن في يوم من الأيام هي هتتجوز وربنا يسعدها وتلاقي اللي يسعدها ويحقق لها أحلامها اللي أنا مقدرتش أحققها لها".

وأضاف: "أنا بعد 12 يوم قولت هجيب واحد بتاع أمن وقعدته قدام الشقة عشان مفيش حاجة من حاجتي تروح، وجبت واحد أمن ومرخص من شركة وبعد 48 ساعة مشوا الأمن بتاعهم وفجأة جت المحامية وجابت ظابط من قسم الدقي وادعوا على شاب الأمن وحارس العمارة أنهم ماسكين سكاكين وسواطير وبيهددوها وهي جوة الشقة وإنه هو اللي حرضهم واتاخدوا الاتنين على القسم وباتوا ليلتين في القسم وده شيء أنا لم أتخيله".