الطلاق تم غيابياً: تفاصيل انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
الطلاق تم غيابياً: تفاصيل انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى

انفصل الفنان مصطفى فهمي عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، في مفاجأة صادمة لمحبيهما وتصدر اسميهما محركات البحث قوقل بسبب هذا الخبر.

انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى

وشكل خبر انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى، صدمة كبيرة لمحبي النجم الكبير والإعلامية، إذ أنهما متزوجان منذ 6 سنوات ولم تقع بينهما طيلة هذه السنوات الستة أي خلافات تذكر.

أكدت المحامية سناء لحظي محامية مصطفى فهمي، في مداخلة هاتفية لموقع ET بالعربي أن الطلاق قد وقع فعلياً ورسمياً بين فهمي وموسى.

أوضحت لحظي أن مصطفى فهمي يرفض تماماً الحديث عن أسباب الانفصال، حتى أنه لم يفصح عنها لمكتب المحاماة المسؤول عن إدارة أموره القانونية، مشيرة إلى أنه ورغم وقوع الطلاق بين مصطفى فهمي وزوجته إلا أن الطرفين يكنان كامل الاحترام والتقدير لبعضهما.

أضافت محامية مصطفى فهمي، أنها تعرف فاتن موسى بشكل شخصي وتستطيع التأكيد على كونها شخصية جديرة بالاحترام والتقدير، كما أن الطلاق تم بدون مشاكل أو أزمات.

وعلى صعيد الأحوال الشخصية، صرحت سناء لحظي أن مصطفى فهمي لا يمانع في إعطاء طليقته كافة حقوقها المادية والشرعية.

اللافت للانتباه أن سناء لحظي محامية الفنان مصطفى فهمي، أكدت أن الطلاق وقع غيابياً بين فاتن موسى ومصطفى فهمي.

مصطفى فهمي وفاتن موسى

الجدير بالذكر أن زيجة مصطفى فهمي من فاتن موسى كانت الثالثة بالنسبة له، فقد تزوج منذ سنوات بسيدة من خارج الوسط الفني، ثم تزوج بعدها من الفنانة رانيا فريد شوقي، قبل أن يتزوج من فاتن موسى.

وتزوجت فاتن موسى من مصطفى فهمي في حفل عائلي بسيط جمع المقربين، ارتدت خلاله فستانا من اللون أبيض من تصميم حسين وهبي، وذلك بعد انفصال فهمي عن الفنانة رانيا فريد شوقي في عام 2014.

وكان أول ظهور لفاتن موسى مع مصطفى فهمي، على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي، ثم توالت الصور التي جمعتهما معا في مناسبات مختلفة.

يشار إلى أن آخر ظهور لمصطفى فهمي وفاتن موسى، كان من خلال الاحتفال بعيد ميلاده أغسطس الماضي.

وظهر مصطفى فهمي في لقطات فيديو وهو يرقص على نغمات أغنية مصطفى يا مصطفى، وهي أغنية مصرية متعددة اللغات، ذات أصول غير واضحة، تتكون من كلمات فرنسية وعربية مصرية وإيطالية، وظهرت الأغنية بلغات أخرى كالتركية واليونانية واللغة الصربية وحظيت بشعبية كبيرة في تلك الدول.

وشهد عيد ميلاد مصطفى فهمي حضور عدد كبير من الأصدقاء والمقربين، كما حرص على التواجد أيضا شقيقه الفنان حسين فهمي، الذي كان حريصا على التواجد بجوار شقيقه طوال احتفالية عيد الميلاد، وغنى ورقص معه على أنغام الأغنية.

من ناحية أخرى فاتن موسى، هي إعلامية لبنانية، عملت كصحفية، مقدمة برامج، والمستشارة الإعلامية للمطرب الإماراتي فايز السعيد، قدمت العديد من البرامج المنوعة على قناة نجوم التي تبث من دبي.

وبالتالي هي ليست بعيدة عن الوسط الفني، خاصة وأن غالبية البرامج التي قدمتها تعد برامج فنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار