فاتن موسى تكشف أسراراً لأول مرة عن مصطفى فهمي والأخير يحرجها بمفاجأة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أغسطس 2019
فاتن موسى تكشف أسراراً لأول مرة عن مصطفى فهمي والأخير يحرجها بمفاجأة!
مقالات ذات صلة
نهى نبيل تحسم الأمر حول انفصالها عن زوجها بفيديو وجهت فيه رسالة غاضبة
ريما فقيه تفاجئ زوجها في عيد ميلاده بهدية غير متوقعة وهذا رد فعله
والد حسام حبيب يكشف الشخص الذي سرب شائعة طلاق ابنه وشيرين عبدالوهاب

حل الفنان مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية فاتن موسى ضيفي في برنامج "صاحبة السعادة"، ليكشفا تفاصيل عن حياتهما الشخصية لأول مرة، جعلت زوجته الجميلة تتصدر جوجل فور انتهاء الحلقة.


فاتن موسى كشفت أسراراً عن شخصية مصطفى فهمي منها أنه "سي السيد" من داخله، عكس ما يبدو عليه أنه شخص ليبرالي ولكن في الحقيقة هو متحكم ويحب أن تكون كلمته في النهاية هي السائدة داخل المنزل.

وأضافت فاتن موسى أن زوجها مصطفى فهمي لا يحب أن يعتذر بشكل مباشر، ولكن عندما يحدث بينهما أي مشادة لديه طرقه اللطيفة التي يستطيع بها أن يصالحها، منها أنه يطلب أن تطهو له "بامية" لأنها تقريباً الأكلة الوحيدة التي تجيدها.


وهنا علق مصطفى فهمي على حديث زوجته، بأنه ليس عصبي ولكنه "حمقي" فقط وسريعاً ما يهدأ، فردت عليه فاتن موسى قائلة عنه: "لما يتحمق الزربونة بتطلع".

لتأتي لحظة المفاجأة التي أعدها مصطفى فهمي لزوجته الجميلة فاتن موسى في الحلقة، وهي الاحتفال بعيد ميلادها، لتقدم الفنانة إسعاد يونس الهدية بمزاح مع زوجته بأنها رغم حديثها عنه بأنه "عصبي وحمقي" إلا أنه أعد لها مفاجأة، ثم طلبت من العاملين في البرنامج إحضار تورتة عيد الميلاد.
سارعت فاتن موسى بتقبيل زوجها مصطفى فهمي على هديته الجميلة، وعلقت على مفاجأته بأن هذه التصرفات هي أجمل ما تحبه فيه، فهو يفاجئها بأمور رائعة تخطف قلبها.


كما تغزلت فاتن موسى في زوجها مصطفى فهمي بأنها تحب جماله ولا تستطيع أن تجعله "يزعل" منها، فهو كان بالنسبة لها فتى أحلامها ولم تكن تتخيل أن يجمع حقاً بينهما النصيب ويتزوجان.