"فاشن ستار" يرفع معايير برامج المواهب العربية إلى مستويات عالمية!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2016 | آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
مقالات ذات صلة
محمود العسيلي يهاجم برامج المواهب
بالصور تعرفوا على المشاركين في أول برنامج لهواة تصميم الأزياء في العالم العربي فاشن ستار
راغب علامة: برامج المواهب أصابت الجمهور بالملل
البرنامج الأول عربياً في مجال الموضة والأزياء "فاشن ستار" الجديد كلياً بالفكرة والموضوع، يبهرنا في كل حلقة بمسرحه وديكوراته، وموضوعات التصميم التي يتناولها كل برايم ويتنافس فيها المشتركين لتقديم أزياء جذابة تتألق على مسرح البرنامج وتخطف أنفاس المشاهدين.

مع بقاء 9 مصممين تشتد المنافسة وترتفع نسبة التوتر في الكواليس للالتزام بموعد العرض وإبهار لجنة التحكيم والتي ازدادت صعوبة مهمتها مع بقاء المشتركين الموهوبين والمميزين.

في كل أسبوع تجتمع المصممة اللبنانية العالمية "ريم عكرا" مع المصممين لتخبرهم بموضوع الأسبوع فيبدأ السباق ضد الوقت لابتكار وإنهاء ثلاث تصاميم حتى موعد عرض الحلقة بمساعدة نصائح الحكام "هناء بن عبد السلام" و "رمزي طبيعات".
تستضيف لجنة التحكيم ضيف من عالم الموضة و الأزياء في كل حلقة يساعد الحكام في اتخاذ القرارات، ويساعد في منح النقاط، فهدف كل مصمم هو الوصول إلى النقاط الأربع التي تبقيه خارج منطقة الخطر وبالتالي تضمن بقائه أسبوعاً إضافياً في محاولة تحقيق حلمه والاقتراب من الفوز باللقب والحصول على جائزة بقيمة نصف مليون درهم وفرصة عرض وبيع تصاميمه على موقع "نمشي دوت كوم".

إن برنامج "فاشن ستار" يضيء على جانب الموضة والأزياء في العالم العربي، والصعوبات التي يواجهها كل مصمم للدخول إلى عالم الأزياء وهو ما لم يقدم عليه برنامج عربي قبله، وهذا ما يزيد من أهميته في الشرق الأوسط، إضافة إلى هذا فهو يقدم للعالم فرصة للتعرف على مواهب عربية تستحق الفرصة للوصول إلى النجومية والشهرة العالمية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مع اقتراب كل أسبوع يزداد حماسنا لمشاهدة ما ستحمله الحلقة من مفاجآت وتحديات للمشتركين والحكام على حد سواء، لذلك لا تنسوا موعدنا كل أربعاء الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات، 18:00 بتوقيت غرينتش على قناة دبي ون.