محمود العسيلي يهاجم برامج المواهب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مايو 2020
مقالات ذات صلة
الصور الأولى من زفاف محمود العسيلي
صورة هكذا يداعب محمود العسيلي ابنه
الصورة الأولى من عقد قران محمود العسيلي

هاجم الفنان محمود العسيلي برامج المواهب معتبراً أنها تبرز مواهب الأطفال والمشاركين فيها وتتركهم بعد ذلك ولا يتم استغلالهم الاستغلال الأمثل قائلاً: "الناس بتشوفهم وبيفضلوا يطلعوهم يطلعوهم وبعدها بيسيبوهم ينزلوا على مفيش، فبيصعبوا عليا".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

شاهدي أيضاً: ياسمين صبري تتهم رامز جلال بقص حديثها عن أبو هشيمة

وأوضح العسيلي، خلال ظهوره مع إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة والجريئة، أسباب هجومه على برامج المواهب قائلاً: "بهاجم النتيجة مش البرامج والناس دي بتطلع وتشتهر وبيبقى لهم جمهور وفجأة بينزلوا على مفيش".

وعلق العسيلي على كارمن سليمان وأحمد جمال ومحمد عساف قائلاً: "إمكانياتهم أكبر بكتير من اللي هما فيه، وإحنا عندنا في الوطن العربي صناع الموسيقى صعبة جداً ولازم ينحتوا في الصخر".وعلق الفنان محمود العسيلي على أغنية بنك مصر التي قدمها مع الفنان بهاء سلطان، قائلاً: "أنا عملت أغنية مع بهاءسلطان هو صوته أحسن مني بكتير".

شاهدي أيضاً: هذا هو أجر سوزان نجم الدين في رامز مجنون رسمي

أغنية مجنونة

أغنية مجنونة  كانت أول أغنيات محمود العسيلي، والتي حققت نجاحاًكبيراً بعد عرضها، وقال العسيلي: "كنت بهزر بيها مع الناس، ودي أول اغنية غنتها، وكنت لسه طالع من البيضة ولو عملتها بره في أمريكا كان زماني ملياردير.. لكن معندناش في الوطن العربي صناعة موسيقى وانتهاكات حقوق الملكية الفكرية".

شاهدي أيضاً: ياسر جلال يتعرض لوعكة صحية على الهواء

محمود العسيلي

قدم محمود العسيلي العديد من الأغنيات والألبومات التي بدأها بأغنية مجنونة، وكان آخر ما قدمه هو أغنية إعلان بنك مصر والتي ظههر فيها مع الفنان بهاء سلطان.

 وقدم العسيلي تجربة سينمائية وحيدة بظهوره في فيلم خليج نعمة للمخرج مجدي الهواري.

شاهدي أيضاً: مفيد فوزي: بيومي فؤاد لا يٌضحكني وعمرو دياب لا يُطربني

برنامج شيخ الحارة

تشارك المخرجة إيناس الدغيدي في سباق البرامج الرمضاني لهذا العام ببرنامج شيخ الحارة والجريئة والذي تقدمه بعد انسحاب مقدمته بسمة وهبي والتي كانت تقدمه بعنوان "شيخ الحارة".

وأثارت إيناس الدغيدي في أولى حلقاتها جدلاً واسعاً بعد تعليقاتها الجريئة والتي أثارت انتقادات كبيرة لها ، كما وضعتها حلقاتها التي قدمتها مع مطربي المهرجانات في مأزق بعد أن وجه الجمهور لها انتقادات بانتقاص الضيوف وتعمد التقليل من شأنهم.

شاهدي أيضاً: نادية الجندي تعلق على حذف جزء من حلقتها في اغلب السقا

واستضافت الدغيدي عدد من النجوم خلال الحلقات الماضية من بينهم إنجي علي، هشام سليم، مفيد فوزي، فريدة سيف النصر، أحمد فلوكس، محمد زيدان، نجم الكرة، وتامر أمين والذي كانت حلقته بها الكثير من المناوشات الكلامية بينهما بسبب الاختلافات الفكرية الواضحة.