فاطمة العبد الله بظهور من المسبح يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
دايلر يثير الجدل بظهوره في حوض السباحة
زياد المسفر يثير الجدل بظهوره في حوض السباحة
فاطمة الصفي تثير الجدل بظهورها على الهواء بعد إعلان إصابتها بكورونا

أثارت الممثلة والإعلامية الكويتية، فاطمة العبد الله، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بلباس البحر، جالسة على المسبح وتستمتع بوقتها، بعيداً عن حرارة الصيف.

الكويتية فاطمة العبد الله بالمايوه

وشاركت فاطمة العبد الله جمهورها عبر، حسابها الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي، سناب شات، بصولرة وهي جالسة على حمام السباحة، مرتدية البكيني.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الصورة لفتت الأنظار بسبب جرأتها، وتداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عبر مختلف التطبيقات والصفحات المختلفة.

المذيعة الكويتية فاطمة العبد الله لم تثر الجدل فقط لارتدائها المايوه، بل لتصويرها الجزء العلوي من رجليها المكشوفتين دون أي غطاء، ومشاركتها مع الجمهور، ورأى البعض أن هذه الصورة لم يكن لها داع، خاصة وقد التقطت الصورة بنفسها.

الجمهور يهاجم فاطمة العبد الله بسبب جرأتها

تلقت الصور لصاحبتها فاطمة العبد الله، انتقادات واسعة عبر صفحات السوشيال ميديا، حيث تداولها النشطاء وبدأوا في التعليق عليها.

وقال أحدهم مهاجماً جرأة فاطمة: "هالعجوز كمية الإبر نساها احترام الناس بتغطية زوائدها المقرفة.. ياليت أنها من أصول أجنبية ولا بنت بشوات على الأقل نقول بيئتها نشأت عليها كذا للأسف فوق قبح الشكل قبح أفعال".

تابع منتقداً زوجها وعدم غيرته:  "وللمعلومية زوجها لا يغار لأنه مايشوفها شيء.. مستحيل أحد ما يغار على عرضه إلا اللي كاره ومغصوب وهالشئ واضح لأنها تتفسخ لتبلد مشاعره وهو مطنش لأنها لا شيء.. الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به".
بينما اشتكى البعض من جرأة بعض المشاهير العرب والمشهورات، بسبب الجرأة التي باتوا يتبعونها في منشوراتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب أحدهم: "إذا الله أعطك نعمه الجسم أو الجمال أو البيضا أو المال أو غيره حافظي على هذي النعمة واشكري الله عليها ترى النعم زواله..... هذي ما هي حرية شخصية لما تأذي عيوننا ولا تجي وحده تفلسف وتقالي إذا مو عجبتك ليش تدخلين أقلها يا عيني هما اللي والله قرفونا طلعين في كل برنامج وكل حدث إيش ذنبنا إذا حابين تنابع شي يطلعولنا مثل الكوابيس".

بينما استغرب البعض وضع فاطمة العبد الله لمساحيق الوجه أثناء السباحة، قائلين: "شلون داخلة مسبح برموش وفل ميكب"؟ "داخلة المسبح بمكياج"؟ "بعمري ما شفتها أنه أحد ينزل الميه بميكب ورموش ولا تكون الفلاتر اللي ما يستغنون عنها"؟

من هي فاطمة العبد الله؟

فاطمة العبد الله هي ممثلة وإعلامية كويتية، تخرجت في جامعة الكويت وتخصصت في العلوم السياسية، وكانت بدايتها الإعلامية كمذيعة برامج في تلفاز الكويت عام 2007، إلا أن المنتج والممثل نايف الراشد رشحها للمشاركة في التمثيل، بدور في مسلسل شر النفوس تم عرضه عام 2008 ثم واصلت العمل الفني في التمثيل والإعلام معا، وهي شقيقة الفنان حسين العبد الله.

وتزوجت فاطمة العبد الله عدة مرات المرة الأولى من والد نجلها الأكبر فواز، وبعد انفصالهما تزوجت من المصور والإعلامي رائد الماجد وأنجبت منه إلا أنها انفصلت عنه عام 2010، وفي عام 2013 خطبت لضابط شرطة وتزوجا في 14 فبراير عام 2014.

وقدمت مرات مختلفة في أكثر من قناة ومن البرامج التي قدمتها، برنامج مساء الخير يا كويت في فترة من الفترات على التلفيزيون الكويتي، وقدمت عام 2008 برنامج عيدكم مبارك مع شقيقها حسين العبد الله عبر قناة سكوب وقامت بعدها بتقديم برنامج بيتي والذي تم عرضه على نفس القناة، وفي عام 2012 اتجهت إلى العمل في قناة فنون وقدمت برنامجيها ميلاد نجم بموسمه الثاني  وفي نفس القناة قدمت خلال عام 2013 برنامج مشوار خلال شهر رمضان، ومع عودتها لقناة سكوب بنهاية عام 2013 قامت بتقديم برنامج الساعة الثامنة، مرة أخرى بمشاركة شقيقها حسين العبد الله.