شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بصور له مع أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 مايو 2021
مقالات ذات صلة
شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل مجدداً بتصرفه تجاه أخته وأحمد العوضي
وصلة غزل بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ورد فعل شقيقها يثير الجدل!
ياسمين عبد العزيز تمازح أحمد العوضي بصورة رومانسية تجمع بينهما

أثار وائل شقيق ياسمين عبد العزيز الجدل بصور له مع الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين  واعتبره الجمهور محاولات للمناوشة معه بعد نشر الصور على  حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

شقيق ياسمين عبدالعزيز يثير الجدل بصور مع العوضي

الصور التي نشرها وائل عبد العزيز تعود إلى كواليس تصوير مسلسل آخر نفس الذي شارك فيه أحمد العوضي لأول مرة مع ياسمين عبد العزيز وكان بداية تعارفهما.

وعلق شقيق ياسمين عبد العزيز على الصور قائلاً: "أيام لآخر نفس والنية صافية".

واتهمت التعليقات وائل عبد العزيز بمحاولة افتعال مشاكل جديدة مع شقيقته وزوجها إلا أنه سارع بالرد من خلال منشور آخر على حسابه.

وعلق وائل قائلا إنه لن يتحدث مرة أخرى في خلافه مع شقيقته ياسمين عبد العزيز ولم يعد هناك خلافاً بينهما منذ إعلانها زواجها من الفنان أحمد العوضي.

وتابع :"طيب عشان انا زهقت من الموضوع ده تماما وده تصريح عن لساني واخر مره هتكلم فيه وردا على الصحافه الصفرا .. اختلافي مع شقيقتي وزوجها انتهى فور اعلان زواجهم ولم يعد بيني وبين اي شخص اي ضغينة وعفى الله عما سلف وكفاني خوض حروب لا تعنيني واذا تمً اي وقيعه بيني وبين اي شخص عن طريق الصحافة ومنشيتاتها سوف اتخذ اللازم قانونيا وشكرا".

لم تكن تلك المرة الأولى التي يوجه فيها شيقيق ياسمين عبد العزيز رسائل لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد نهاية مسلسل اللي مالوش كبير، ومقتل سيف الخديوي، وانهيار غزل، وجه وائل عبد العزيز رسالة إلى ياسمين، قائلا: "مبروك يا غزل النجاح".

لم يكتفي وائل عبد العزيز بهذه التهنئة، بل نشر صورة جمعته بشقيقته على رغم الخلاف القائم بينهما، وكتب معلقًا: "عيد سعيد وكل سنة وأنتم طيبين".

أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها

في بداية شهر مارس من عام 2020 وجه الفنان وائل عبد العزيز انتقادات قاسية لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز بسبب ما تردد من شائعات حول ارتباطها بالفنان أحمد ‏العوضي، قبل الإعلان الرسمي للزواج بعدها بحوالي شهرين.

نشر عبد العزيز عبر صفحته على Facebook قائلًا: "بصي يا ياسمين عبد العزيز يا أختي، أنا معاكي وفي ضهرك من وأنتي صغيرة ‏شيلت مشاكل كتير بسببك من وأنتي عيلة صغيرة بداية من مشاكلك مع الشاعر وبرادة وأنتي عارفة إن أنا اتأذيت فيها إزاي وقضية ‏الشغالات مؤخرا غير قضية الضرب الي كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثل الي لبستيها التورتة في وشها".‏

تابع: "ووقفت جمبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي ونسيت حياتي ونفسي عشانك وبقي كل همي أنا ‏‏"ووالدتك " إنك تكبري وتبقي نجمة في مجالك، سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووافقنا لك على معظم قراراتك وكنت الوحيد الي ‏ساندتك ووقفت جنبك في طلاقك".‏

أضاف وائل عبد العزيز: "لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ 10 سنين لا من سنك وتتصوري صور مالهاش أي ‏لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا لا ومحدش هيسمح ، من إمتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل علي السوشيال ميديا، من إمتي ‏الناس بتجيب في سيرتنا !؟ ونقعد نتعاكس علي السوشيال ميديا".‏

أردف: "ومع ذلك حياتك وأنتي حرة فيها، أنا هتكلم على الشق الي يخصني، أنتي مقاطعه كل العيلة عشان تعملي الي على مزاجك .. ‏إحنا دلوقتي عايزين نفهم العلاقه دي إيه و رايحة على فين".‏

تصاعد الأزمة بين أحمد العوضي وشقيق ياسمين عبد العزيز

إثر هذا المنشور، تصاعدت الأزمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين وائل عبد العزيز وأحمد العوضي، حيث بدأ التراشق بينهما لفظيًا عبر الحسابات المختلفة، بالإضافة لتدخل عدد من الفنانين لدعم ياسمين عبد العزيز في موقفها المحرج.

ليرد وائل عبد العزيز قائلا إن علاقته وشقيقته خاصة ولا يحق لأحد التدخل فيها مشيرا إلى أنه يعمل بمفرده حتى يحقق المستوى الذي يتمناه.

وأضاف أن العوضي ليس هو من يحدد فشله أو نجاحه لافتا إلى أنه لا يهمه ياسمين بل الشهرة والنجاح على حسابها وأنه أولى أن يتخذ خطوات رسمية تجاهها.