فاطمة المؤمن تعلن خطبتها بصورة وتخطف الأنظار بإطلالتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أبريل 2021
فاطمة المؤمن تعلن خطبتها  بصورة وتخطف الأنظار بإطلالتها

فاجئت فاطمة المؤمن متابعيها بخطبتها، حث نشرت الفاشنيستا الكويتية صورة لها مع خطيبها، ظهر فيها هما يستعرضان كفيهما وخاتم الخطبة، إلا أن وضع خطيبها يده بطريقة أخفت وجهه أثار الجدل.

فاطمة المؤمن تعلن خطبتها  بصورة وتخطف الأنظار بإطلالتها

وظهرت فاطمة المؤمن بإطلالة خطفت قلوب محبيها، وعلى الرغم من أناقتها إلا أن إطلالتها أثارت التساؤات عما إذا كن إعلانها للخطبة أم للزواج، حيث ظهرت مرتدية فستان أبيض، كما اعتمدت على تسريحة شعر ويفي.

ثروة فاطمة المؤمن

كانت الفاشنيستا الكويتية أحدثت ضجة بتصريحاتها مع الإعلامي صالح الراشد خلال ظهورها ضيفة لبرنامجه سندريلا، خاصة فيما يتعلق بثروتها.

فاطمة المؤمن تعلن خطبتها  بصورة وتخطف الأنظار بإطلالتها

وأعلنت  فاطمة المؤمن  أن دخلها الشهري يتراوح بين 50 و70 ألف دينار كويتي وذلك بفضل الإعلانات والحصول على نسبة من عقود بعض الدعاية وأوضحت فاطمة أنها لا تحب أن تظهر مظاهر الثراء الفاحش على صفحاتها بمواقع التواصل لأنها ليست الحياة العادية لكل الناس، وبالتالي لا تريد أن تجعل الناس يرون أن هذا الثراء هو الطبيعي على عكس الواقع، معلقة: "لا أحب أن أعكس صورة الثراء الفاحش وأن هذه الحياة هي الصح، هناك استثناءات ليس كل من يعمل يستطيع تحقيق هذه الأرباح كلها".

فاطمة المؤمن وغسيل الأموال

فاطمة المؤمن، واحدة من النجمات اللاتي تم تداول اسمهن  في واحدة من أشهر قضايا الفساد في الكويت المعروفة باسم قضية غسيل أموال المشاهير والتي تورط فيها عدد من مشاهير السوشيال ميديا، لكنها دافعت عن نفسها بشدة وقالت أن ما يحدث خطأ وحرام ولا يجوز توريط أشخاص في قضايا تمس الشرف دون أدلة باستخدام شائعات روج لها البعض أمام السوشيال ميديا، وأضافت: "الأمر لا يقتصر على ذكر أسماء فحسب بل أن بعض يؤلفون تفاضيل لتكون القصة سبايسي".

فاطمة المؤمن تعلن خطبتها  بصورة وتخطف الأنظار بإطلالتها

وقالت فاطمة المؤمن  خلال حديثها إنها انفجرت من الحديث في أمر غسيل الأموال بسبب كثرة التأليف والزج بأسماء لا علاقة لها بالموضوع، وأكدت أنه حتى لو لم يتم الزج باسمها في هذه القضية إلا أن الأمر أصبح مزعج لأن بعض الأسماء تورطت في القضية وواجهت اتهامات خطيرة دون أدلة.

كما هاجمت فاطمة رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يؤكدون على هذه الأسماء من خلال إعادة نشرها وقالت أن ما يحدث خطأ وحرام ولا يجوز توريط أشخاص في قضايا تمس الشرف دون أدلة وباستخدام شائعات روج لها البعض أمام السوشيال ميديا.

وأشارت أيضاً خلال الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على سناب شات أن "الأمر لا يقتصر على ذكر أسماء فحسب بل أن بعض يؤلفون تفاضيل لتكون القصة سبايسي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار