فاليري أبو شقرا تثير الجدل برأيها في المساكنة وتكشف تعرضها للتحرش

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
نجلاء الودعاني تثير الجدل برأيها عن دور العروسة
كيف ظهرت فاليري أبو شقرا بعد وضعها لابنها الثالث؟
فاليري أبو شقرا تعلن حملها الثاني بصور مع توأمها

أثارت الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا الجدل حول رأيها في المساكنة ومشاهد القبلات في الأعمال الفنية، مشيرة إلى أن هناك أدواراً يمكن أن ترفض تقديمها بعد الزواج لم تكن سترفضها قبله.

فاليري أبو شقرا تتحدث عن رأيها في المساكنة

وأوضحت فاليري أبو شقرا خلال لقاء لها مع الإعلامي علي ياسين أن الأدوار التي من المحتمل أن ترفضها من أجل  زوجها هي التي تتطلب جرأة من ناحية الملابس أو تحتوي على مشاهد القبلات.

ولفتت إلى أنه قبل الزواج كان من الممكن أن توافق على تلك الأدوار في حال كان السياق الدرامي، إلا أن الأمر تغير بعد الزواج وسترفض تلك الأدوار.

ولفتت إلى أنها مع إلا يكون لدى الفنانة خط أحمر قائلة: يمكن غلط كيف عم فكر، وأنا برأي كيف عم فكر أنه الممثلات لازم ما يكون عندن هيدا الشيء خط أحمر لإلن، ليك برة كيف فلازم نحن نتطور لحتى نصير نتقبل أنا مع الانفتاح".

ورداً على تقبل فاليري أبو شقرا حياة المساكنة كالعلاقة التي تجمع كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز، أوضحت أن الثقافة لو كانت شبه ثقافتهم كانت ستقدم على ذلك، وأنها ليست ضد فكرة المساكنة لكنها ترى أي بعد تطور العلاقة وإنجاب الأطفال لا شيء قد يعيق فكرة الزواج.

وروت فاليري أبو شقرة قصة الحب التي جمعت بينها وبين زوجها مشيرة إلى أن الأمر بدأ بتناول العشاء معاً رفقة الأصدقاء المشتركين بينهما، ثم بدأ الحديث وتبادل الأرقام بينهما.

وأشارت فاليري أبو شقرا أن الأمر بدأ بالإعجاب بعد التعارف ثم وقعت في الحب، مشيرة إلى أن أكثر ما لفت نظرها في زوجها هو هدوءه ونضجه في الحديث وأفكاره حيث كانت تحب الاستماع له.

فاليري أبو شقرا تكشف قصة تعرضها للتحرش

وكشفت فاليري أبو شقرا عن قصة تعرضها للتحرش من أستاذ في المدرسة وحاول ملامستها في بداية الأمر وهو ما دفعها لإخبار والديها على الفور، مشيرة إلى أنه فصل من المدرسة في اليوم التالي بعد تقدم إفادتها

وأشادت فاليري أبو شقرا بتجربها مع الفنان السوري قصي خولي مشيرة إلى أنها تعلمت منه الكثير لأنه يضع كامل طاقته وحماسته أثناء التصوير رغم شعوره بالتعب والإرهاق الجسدي إلا أنه يتمتع بحس الفكاهة، واصفة إياه بـ وجه الخير عليها.

واختارت زميلتها الفنانة نادين نجيم كأجمل ملكة جمال في لبنان عند مقارنتها بملكة جمال لبنان مايا رعيدي، ومنحت هيفاء وهبي لقب رابع أجمل وجه في العالم