اللقطات الأولى لـ جورجينا رودريغيز داخل قصر كريستيانو رونالدو بالرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
اللقطات الأولى لـ جورجينا رودريغيز داخل قصر كريستيانو رونالدو بالرياض

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز خلال استمتاعها بوقتها مع أطفالها داخل قصر كريستيانو رونالدو في السعودية والذي حصل عليه بعد انتقاله لنادي النصر السعودي.

جورجينا رودريغز داخل قصر كريستيانو رونالدو

وظهرت جورجينا رودريغيز أثناء ممارستها الرياضة واللعب مع أطفالها والمزاح معهم من خلال تقليديها أثناء ممارسة الرياض.

وتفاعل المتابعون مع الفيديو، بينما علق البعض على اللقطات الأولى التي ظهر فيها قصر كريستيانو رونالدو الفخم في الرياض والذي بدأ عليه الطابع العصري في التصميم.

وكانت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن تفاصيل القصر المرجح أن يعيش فيه كريستيانو رونالدو، في أحد الأحياء المرموقة في الرياض بعد أن وقع لنادي النصر السعودي لمدة عامين ونصف.

وأوضح تقرير الديلي ميل أن قصر كريستيانو رونالدو من المتوقع أن يوجد في منطقة مثل المحمدية أو النخيل لقربهما من منطقة استاد النصر، إلى جانب كونهما يضمان عدداً كبيراً من المجمعات ذات البوابات الراقية.

مواصفات قصر كريستيانو رونالدو

ويتكون القصر الذي كشفت عنه الصحيفة من 8 غرف نوم بسعر 55 مليون ريال سعودي أي 12.2 مليون جنيه إسترليني، كما يضم مسبحًا بحجم أولمبي وبهو استقبال به شلال وثلاث فلل إضافية في أراضيه ويتضمن أماكن إقامة للخادمات والسائقين.

ويتميز الحيان المرجح وجود قصر كريستيانو رونالدو فيهما بحمامات السباحة الخاصة بها ودور الحضانة والمتاجر وصالات الألعاب الرياضية والطع

ويتميز الحيان بحمامات السباحة الخاصة بها ، ودور الحضانة ، والمتاجر ، والعيادات ، وصالات الألعاب الرياضية ، والمطاعم ، مما يعني أنه من الصعب على السكان المغادرة.

وفي تقرير لها، أكدت صحيفة ذا صن البريطانية أن راتب كريستيانو رونالدو الصافي مع نادي النصر السعودي سيبلغ 70 مليون جنيه إسترليني سنوياً، وبإضافة مجموعة من الحوافز والإعلانات التجارية سيحصل على 170 مليون جنيه إسترليني في العام

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار