فخرية خميس تعلن مفاجأة للجمهور بعد معاناتها مع السرطان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
مقالات ذات صلة
فخرية خميس تعلن تخطيها فيروس كورونا وتبدأ رحلتها مع العلاج من السرطان
أصالة تروي موقفاً كوميدياً مع صباح فخري تسبب في معاناتها
أول ظهور إعلامي للفنانة فخرية خميس بعد رحلة علاجها من السرطان

أعلنت الفنانة العمانية، فخرية خميس، شفائها التام من السرطان بعد تجربة قاسية عاشتها النجمة الشهيرة وشاركت الجمهور تفاصيلها لتمنح الأمل من جديد للمرضى اللذين يعيشون نفس تجربتها.

ونشرت الفنانة العمانية عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، مقطع فيديو أعلنت من خلاله شفائها بكلمات مؤثرة تفاعل معها الجمهور.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 شفاء فخرية خميس من السرطان

وكتبت الفنانة العمانية: "للأمانة أول ما أصبت بمرض سرطان الثدي وعلمت بنتائج العلاج من الأطباء، والله ما بكيت ولا شكيت من العلاج متيقنة ومتفائلة إنه ابتلاء من رب العالمين وكأنه عارض صحي سريع الشفاءلطالما العلاج متوفر وهكذا أنعم الله علي شفاء تام بعدما مررت بعدة علاجات مرحلتين #كيماوي وإشعاع وعملية استئصال.. وكان علاجي وطن".

 وأضافت: "شكرا_يا وطن أعطيتني العلاج شكرا بلادي #سلطنة_عمان شكرا لكل من دعمني ووقف معي ماديا ومعنويا ومازالوا بارك الله في أرزاقهم  وهم كثر والله لأنسى مواقفكم ربي يحفظكم شكرا على السؤال الدائم عن صحتي انا بخير لله الحمد والشكر".

وتابعت: "الحمد لله من قبل ومن بعد الحمد لله_على الصحة والمرض.. والله العظيم في السجود ادعوا الله أن يتقبل دعاء كل من سخر في قلبه دعاء لي بالشفاء اللهم تقبل دعواتهم واشفي مرضاهم وأطيل في أعمارهم اللهم آمين يا رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تحياتي".

معاناة فخرية خميس مع السرطان

شاركت الفنانة فخرية خميس محبيها تفاصيل تجربتها خلال الفترة الماضية وقالت فخرية خميس في تصريح سابق لها العام الماضي وقت إعلانها عن دخولها المرحلة الأخيرة للعلاج: “كان لدي رغبة في الظهور والاحتفال معكم ببداية العام كما أن هذه الفترة من العام الماضي قد خضعت لعملية لاستئصال السرطان، لكن ما منع ظهوري وعكة صحية تعرضت لها”

وأضافت: "صارلي شهر متحصنة من ثلاث جرعات فايزر بس صدري ملتهب وحمى شديدة لذلك وصفولي العلاج بالكورتيزون لتخفيف حدة الالتهاب في الصدر والجيوب الأنفية على فكرة عملت أربع عمليات الجيوب الأنفية اثنين في مسقط واثنين في ألمانيا والآن راجعة لي بقوة، يعني ماكو فايدة من الحساسية تأخذ الأدوية وبس تتوقف ترجع الحالة".

وطالبت في أحد المراحل المساعدة بالإجابة عن تساؤلاتها وقالت: “ما عندي شك في أي علاج تلقيته في مستشفياتنا في سلطنة عمان كفاءات الأطباء عالية جدا ومتمكنين من العلاج، بس حبيت أطرح السؤال لكم هل أحد مر بالمرحلة المتشابهة بحالتي بعد تلقي العلاج بالكورتيزون ارجوا الرد بعقلانية للاستفادة وجزاكم الله خير”.

وخضعت فخرية خميس للعلاج الكيماوي ثم عملية جراحية وبدأت العلاج الإشعاعي، لتأتي المرحلة الأخيرة من العلاج الموجه. فقالت النجمة العمانية: “أنا اليوم في المستشفى السلطاني وموعد الجرعة الأخيرة من العلاج الموجه المناعي" لتعلن اليوم بعد مرورها بهذه المراحل شفائها التام من مرض السرطان.