فردوس عبد الحميد عن علاقتها بزوجها: أمسح حذائه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مارس 2022
مقالات ذات صلة
الشائعات تنال من فردوس عبد الحميد وهكذا دافعت عن نفسها!
فردوس عبد الحميد تتعرض لانتقادات لاذعة في عزاء محفوظ عبد الرحمن
ما هو شرط فردوس عبد الحميد لتجسيد دور زوجة الرئيس مرسي؟

كشفت الفنانة فردوس عبد الحميد عن الكثير من تفاصيل حياتها ورأيها في الكثير من المشاكل الزوجية التي انتشرت مؤخراً موضحة أنها ترى أن الخلاف لا يجب أن يستمر طويلاً حتى لا يعتاد الطرفان الأمر.

فردوس عبد الحميد تكشف عن علاقتها بزوجها

وأوضحت فردوس عبد الحميد خلال لقاء لها مع الإعلامية مفيدة شيحة في برنامج الستات، أن العلاقة بين الزوجين يجب أن تكون علاقة صداقة موضحة أنها تمسح حذاء زوجها دون أن يكون ذلك افتعالاً منها.

وأكدت أنه لا يوجد تكلف بينها وبين زوجها، وأنها تلجاً أحياناً لوضع قدميه في الماء والملح.

وأشارت إلى أنه الخلافات بينهما لا تستمر طويلاً منذ زواجهما، مشيرة إلى أنها لم تتخط عدة أيام فقط ولابد أن يكون احتواء الأزمات من الطرفين.

وحول طريقة إدارة الأزمات أو الخلافات بينها وبين زوجها، علقت فردوس عبد الحميد قائلة: بحب أخرج من أي موقف صعب أو إشكالية زوجية أذهب فورًا للتسوق للخروج من أي حالة نفسية سيئة"

وأضافت: "لا يجب أن يستمر الخلاف بين الزوجين لفترة زمنية كبيرة حتى لا يعتاذ الطرفين على الشقاق والبعد".

ولفتت إلى أن زوجها محمد فاضل كان عصبياً للغاية في بداية زواجهما إلى جانب غيرته عليها من زملائها في العمل أحياناً على الرغم من كونه كان يتعامل مع أجمل النجمات في مصر.

وحول غيرتها على زوجها، علقت: "أثق في نفسي ولا أغير على زوجي من المرأة، سواء في الحياة العامة أو الفنية، لم أتدخل مطلقًا في أي اختيارات للفنانات قام بها زوجي خلال أعماله الفنية".

وتحدثت عن اختيارها لأعمالها، قائلة: "كسبت نفسي باختيارات أعمالي ولكن خسرت الظهور الفني الكبير ولا أستطيع وسم الفنانات التي تقبل بآداء المشاهد التي بها قبلات".

وتابعت: "أنا لا أستطيع القيام بـ مشاهد القبلات وأراعي عند اختيار أدواري الفنية ان تكون مناسبة لكافة شرائح المجتمع وخالية من الابتذال أو المشاهد التي أخجل من عرضها على جمهوري"

فردوس عبد الحميد تعلق على تكريمها

وعبرت فردوس عبد الحميد عن سعادتها بالتكريم الذي حصلت عليه مؤخراً معلقة: "الدولة المصرية ألقت الضوء على الشخصيات النسائية المصرية وبدأت تهتم بكل النماذج المضيئة من المصريات المكافحات لرفعة مجتمعهن في كل المجالات ومن كل الأعمار".

وتابعت: "شعور الفنان لا يوصف حين يتم تكريمه بعد عمر من العطاء، خاصة أن يكون التكريم من خلال السيدة الأولى، والمرأة تمر بأجمل عصورها في عهد الرئيس السيسي، ولحظة التكريم كانت من أسعد لحظات حياتي، وفوجئت بالدعوة من القائمين على الاحتفالية ولم اكن أتوقع ان أكون ضمن السيدات المكرمات".