فساتين التول تعد برومانسية متجددة في عام 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين من التول ساحرة
فساتين من التول واكسسوارات الباستيل وغيرها من الصيحات الرومانسية
موديلات فساتين تعد بالعودة في خريف 2023

بعد من إقناع مصمم الأزياء الخاص بكِ برغبة ارتداء التنورة القصيرة، فمن المؤكد أن فساتين التول التي تبهر الجميع هي الموضة الآن، يعود بروز هذا النسيج الرقيق إلى القرن الثامن عشر والذي، بفضل الثورة الصناعية، انتشر شعبيته بشكل جماعي، لأنه قبل ذلك كان مدخلاً نموذجياً للطبقة العليا.

في مجموعات الهوت كوتور ظهر التول بنتيجة رائعة تضمن فساتين من قماش رقيق شفاف والأنوثة والرقي التي كانت سائدة هي وفطرية ولهذا السبب قاموا به في معظم المداخل البارزة في المهرجانات المرموقة متعددة، لنتذكر جينيفر لوبيز، التي أوقفت المنصة في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (AMAs) لعام 2021 الماضية بقطعة من التول من Dolce & Gabbana، كانت النسخة الراقصة ذات البريق الرومانسي تفتخر بالمستقبل المنتصر الذي ستحظى به ضمن أكثر الاتجاهات السائدة في عام 2022.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كان الثوب الأساسي لخزانة الملابس، الفستان، مسؤولاً عن تعظيم قواعد الأزياء في مناسبات الاستخدام المختلفة، البساطة التي يتم بها إرفاق اللافتة المشعة أمر مثير للإعجاب، كما أنها تتمتع بهذه القوة لدعوة أفضل الختم في جميع الأوقات، الآن، تعدك النهاية الجديدة المغرية بالتألق، انتبهي! لأنها ستسرق كل انتباهك.

فساتين التول مع الدانتيل

  • تم دمج اللمسات المصقولة في فساتين التول، حيث سلطت Dior، في مجموعتها قبل خريف 2022، الضوء على فستان ميدي يتماشى بمهارة مع الحياة اليومية. 
  • هذا واحد لديه تنورة "A" وحاشية الدانتيل. 
  • تزين الأحزمة الرفيعة الجزء العلوي ويوفر القماش الشفاف المظهر الجذاب.
  •  لإخراجه من الأجواء وضعت بعض الأحذية "القتالية" والحزام المرصع نجاحه أولاً. 

فساتين التول المزينة بأحجار الراين

استحوذت الطليعة على ألكسندر ماكوين، الذي تباهى بوضع الجمالية في "جلام روك" كانت أحجار الراين والكثير من اللمعان من الملحقات الشهيرة التي غيرت مجرى الرومانسية، المزروعة في سترة تأتي في اللعب كمساعد اانمط والمساعدة في إنهاء المظهر بشكل أنيق، لن ننتظر طويلاً لنرى ذلك المظهر يتدحرج على السجادة الحمراء الفترة القادمة.

فساتين تول ضخمة

حجم وحجم أكبر، هل الزفاف قادم؟ شاهدي من خلال معرض الصور أعلاه تصميم أوسكار دي لا رنتا الذي يبرهن على أن تكون واحدة، مثيرة وجريئة ومتطورة ورائعة، الميزات التي تدفعك إلى القمة مع هيكلها المتسارع يجعلها مثالية لالتقاط أهم حدث في حياتك.

فساتين التول الرومانسية

في مجموعة ربيع والصيف 2022 من ألكسندر ماكوين، اندلعت معايير الحياة اليومية  وتأثير جريء مع قطع أنثوية ومع ذلك، شدد على تفاصيل دقيقة، فساتين التول مع تصميم الأميرة، يتحقق تصميم العطاء الذي من شأنه تغطية احتفالات مثيرة للإعجاب.

فساتين تول كلاسيكية

كارولينا هيريرا ونجاح الجمع بين الأسود والأبيض ولكن هذه المرة في نمط الحفلة، دعونا نتحدث عن الاتجاه القادم، طبقات فوق طبقات، نقطة يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار تنورة أو فستان ماكسي مع الخفض التدريجي والاستمرار في مجد ظرف الصيف المقبل، لذلك هذا النموذج اللافت للنظر قريب من مجال الشكليات والأسلوب.

فساتين تول مكشكشة

ستكون القطع الضخمة أو نوع الجرس مناسبة لتعزيز الهالة الأسلوبية في أسلوب ستريت ستايل، فرضت جيامباتيستا فالي، في مجموعتها لربيع وصيف 2022، الثوب المثالي لاستقبال الصيف، فستاناً وردياً مناسب للأشخاص الأكثر شغفاً، يرى هذه القطعة تعود إلى صعود الشفافية الدقيقة والتفاصيل المكشكشة.