فساتين المشاهير الذهبية الأجمل في 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يناير 2022
مقالات ذات صلة
الفساتين الحمراء والذهبية تسيطر على أوسكار 2021
أجمل فساتين زفاف المشاهير 2023
أجمل فساتين العرائس المشاهير في عام 2023

كانت فساتين المشاهير الذهبية هي الأكثر رواجاً على مدار عام 2021 والتي نجحت أن تكون من أكثر الإطلالات الموفقة التي اختارتها النجمات. حيث تعد فساتين السهرة الذهبية من أكثر الموديلات التي يمكن أن تعكس مظهر فخم للمرأة في مختلف السهرات والحفلات، لذلك حرصت على اختيارها أغلب النجمات سواء على السجادة الحمراء في المهرجانات أو من خلال الحفلات والمناسبات المهمة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لذلك قررنا اليوم أن نجمع لكِ أبرز إطلالات المشاهير بالفساتين الذهبية التي خطفت الأنظار على مدار 2021 والتي يمكن أن تلهمك بعض الأفكار للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بمختلف السهرات والمناسبات المهمة.

فساتين منى زكي الذهبية

خطفت الأنظار النجمة المصرية منى زكي بإطلالاتها الأنيقة في ختام عام 2021 باختيارها للفساتين الذهبية مرتين بشكل فخم وساحر. حيث اختارت فستان ذهبي مطرز بالكامل بتفاصيل تحمل طابع الحضارة المصرية القديمة. وفي نفس الحفل ارتدت فستان ذهبي طويل فخم بأكمام طويلة ومفتوحة بشكل راقي لا مثيل له. وقد حملت هذه الفساتين توقيع المصمم زهير مراد.

فساتين درة زروق الذهبية

دائماً ما تشتهر النجمة درة زروق بأناقتها واختيارها للفساتين الفخمة التي تخطف بها أنظار متابعيها، لذلك كانت الفساتين الذهبية هي اختيارها بعام 2021. حيث اعتمدت فستان ذهبي مطرز بالشراشيب اللامعة بشكل جمع بين الطابع العصري والفخامة، خاصة وأن موديل الفستان جاء محدد للقوام وبالتالي عكس مظهر ساحر لها في إحدى الحفلات.

اختارت أيضاً فستان ذهبي بقصة محددة للقوام وشق جانبي وأقمشة ميتاليك لامعة بطريقة ساحرة لفتت الأنظار بشكل كبير. ولكن دائماً ما تنتبه النجمة درة زروق على اختيار فساتين السهرة بالقصات التي تتناسب مع شكل قوامها وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة.

فساتين أحلام الشامسي الذهبية الفخمة

الفساتين الذهبية الفخمة دائماً ما تكون هي المفضلة لدى النجمة أحلام الشامسي سواء عند حضورها الحفلات أو حتى عند تصوير كليبات الأغاني الخاصة بها. لذلك كانت الفساتين الذهبية الفخمة المطرزة بالكامل هي أفضل اختيار لها وذلك لأنها عكست مظهر رائع لها إلى جانب أنها عبرت عن ذوقها الخاص بشكل مبهر.

حيث خطفت الأنظار بالفستان الذهبي المطرز خلال أغنيتها "فدوه عيونك" حيث نجحت أن تحصل على مظهر فخم ومحتشم بطريقة فريدة من نوعها. إلى جانب اختيارها لفستان المصمم زهير مراد الذي كان مستوحاة من الحضارة المصرية القديمة بشكل مميز والذي كان اختيار العديد من النجمات حول العالم.

اختارت أيضاً أحلام الشامسي ارتداء فستان ذهبي في نهاية عام 2021 وبالتحديد في حفل رأس السنة وذلك باختيار فستان ذهبي منفوش بشكل كلاسيكي فخم لا مثيل له. وقد نجحت أحلام الشامسي أن تثير إعجاب متابعيها بأناقتها.

فساتين ريا أبي راشد الذهبية 

تتميز الإعلامية ريا أبي راشد بأناقتها التي لا مثيل لها خاصة عند حضور المهرجانات العالمية. لذلك كانت الفساتين الذهبية من ضمن الخيارات التي عكس مظهر فخم وساحر لها بطريقة مميزة. لذلك يجب عليك أنتِ أيضاً اختيار الفساتين الذهبية التي تتناسب معك للحصول على إطلالة موفقة.

حيث اختارت ريا أبي راشد الفستان الذهبي بموضة الكاب الذي عكس مظهر فخم وناعم لها بطريقة مميزة والذي حمل توقيع المصمم إيلي صعب. كما اختارت الفستان الذهبي القصير في بداية احتفالات عام 2021 للحصول على مظهر مميز يخطف أنظار متابعيها.

فساتين مهيرة عبد العزيز

تحرص دائماً الإعلامية مهيرة عبد العزيز على اختيار موديلات فساتين ذهبية فخمة يمكن أن تضيف لها مظهر ساحر في مختلف الحفلات والمهرجانات. لذلك اختارت الفستان الذهبي بموضة الكاب شكل فخم. كما اختارت فساتين السهرة القصيرة المطرزة بأغلب الحفلات بشكل عصري جذاب عكس مظهر مميز لها.