فساتين سواريه للمناسبات الأنيقة في الخريف والشتاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
أحذية مناسبة مع فساتين الحفلات في خريف وشتاء 2022
فساتين سواريه لحفلات الزفاف في الشتاء
فساتين سواريه ساحرة مناسبة للجسم الكيرفي

ما هو أفضل شيء في موسم الأعياد؟ حضور كل الأمسيات بالطبع، لهذا السبب، أصبحت فساتين الحفلات الطويلة والقصيرة لحفلات الزفاف والمناسبات في خريف 2022 من أولوياتنا مرة أخرى. 

يحتفل المصممون أيضاً بعودة المجموعات الأنيقة، هل شاهدت مجموعة سان لوران لخريف؟ تضيف الفساتين السواريه الطويلة من أنتوني فاكاريلو أيضاً شبكة خاطفة وأقمشة تعانق الجسم، مما يجعلها مثالية للاحتفال أو حدث السجادة الحمراء، العلامات التجارية تحافظ أيضاً على تخيلاتنا في ارتداء الملابس حتى الظلال مع إطلالات احتفالية مناسبة لأي احتفال.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فساتين حفلات من الحرير والساتان

لا شيء يبدو أكثر فخامة من فستان الساتان، اختاري فساتن ضيق وستكون جاهزة للتألق ولكن بطابع اليوم العصري، مثالية لفستان التخرج. 

الفساتين السوداء الكلاسيكية أو LBD

لا يوجد عنصر في خزانة ملابسنا، أكثر كلاسيكية أو أكثر أناقة، من الفستان الأسود الكلاسيكي الذي يمكنك تنسيقه وارتداؤه حسب المناسبة. 

الفساتين القصيرة الطويلة المزينة بالترتر

أضيفي بريقاً، لكن لا تنتظر الليل، يبدو الترتر جيدة في أي مناسبة وأي وقت من اليوم.

فساتين ملونة

يمكنك ارتداء الفستان السواريه بلمسة من اللون أو ملمس مثير أو ربما قطع غير متوقع، يمكن أن ترشدك الحواف والأكمام المنتفخة وألوان الباستيل والرقبة العالية في هذا الطريق للحصول على فستان الليل الأكثر تميزاً.

فستان تول

إذا كنتِ تفضلين الإدلاء ببيان أكبر، فانتقلي إلى الفساتين الضخمة لتتماشى مع اتجاهات عام 2023، يعد التول والتفتا فائزين حقيقيين هنا، حيث يبرزون شكل الساعة الرملية إلى أقصى الحدود.

فستان منقوش

نظراً لأن العلامات التجارية تتباهى بطبعات النمر الجريئة والجلود المصنوعة من جلد الثعبان، فبالتأكيد سنجدها بكثرة في الفساتين السواريه.

فساتين دانتيل

في حين أن ألوان الباستيل للربيع ليست رائدة، فإن رؤيتها محاطة بالدانتيل هي تجربة جديدة على لوحة الألوان الكلاسيكية، قام مصممو الأزياء بالفعل بإبراز الرومانسية من خلال الترويج لهذه القطع المنسوجة.

فستان لامع

كان كل المطلعين في صناعة الأزياء يدور حول مجرد الصخب لمدة عام كامل، هناك الكثير لتحبيه في أي اتجاه صاعد، لقد تطورت الملابس اللامعة لتشمل الكثير من التألق هذا الموسم الماضي، لذلك قومي بتحويل خياراتك ليشمل اللمعان.

على نفس المنوال، قمنا بتجميع بعض من أفضل فساتين الحفلات (باستثناء الفساتين التي لا يجب أن ترتديها كضيف حفل زفاف)، إذا بدأت دعوات الحفلة أو الزفاف أو الحفلة في الظهور، فستجدين شيئاً هنا لكل نوع من أنواع الاحتفال، سواء كنتِ بحاجة إلى فستان أسود أو فستان ساحر مزين بالترتر، ابدئي في البحث والتخطيط لملابسك الآن من خلال معرض الصور أعلاه.