فنانة تعلن حملها في عمر الـ68 من زوج يصغرها بـ39 عاماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
وفاة الشاعر كريم العراقي عن عمر ناهز الـ68 عاماً
رحيل صاحبة ثلاثية غرناطة الأديبة رضوى عاشور عن عمر 68 عاماً
وفاة الفنان الأردني خالد الطريفي عن عمر يناهز الـ 68 عاماً

أثارت الفنانة المكسيكية الشهيرة لين ماي التي تبلغ 68 عاما، حالة من الجدل والصدمة لدى متابعيها بعد إعلان حملها من زوجها الشاب البالغ من العمر 29 عاماً.

لين ماي تعلن حمها بكلمات رومانسية

وأعلنت لين ماي، حملها من حبيبها الموسيقي ماركوس دي وذلك على حسابها الخاص بموقع وتطبيق إنستقرام" بكلمات رومانسية.

ونشرت لين ماي مجموعة من الصور لها مع حبيبها، معلّقة:"يسعدني جدا أن أعلن أنني حامل في الشهر الثالث وماركوس دي سعيد للغاية أنه سيكون أبا".

وعلى الجانب الآخر، شارك ماركوس دي زوج الميكسيكة لين ماي عبر حسابه الخاص بإنستقرام، صورة له مع حبيبته وأم طفله المستقبلي، لين ماي، مع هاشتاج " 2019"، الذي يُعتقد أنه العام الذي بدأ فيه الاثنان علاقتهما العاطفية سوياً.

متابعون لين ماي في حالة صدمة من خبر حملها

وأعتقد متابعي لين ماي للوهلة الأولى انها تمازح الجمهور، وأعتقد البعض أنها كذبة للشهرة أو الوصول لتصدر مواقع التواصل الاجتماعي "التريند" حتى تم تأكيد الخبر منها ومن قبل زوجها.

لين ماي تقترب من موسوعة جينيس

من ناحية آخرى في حال وصول حمل ماي بأمان إلى فترة الحمل الكاملة، فستحطم رقم موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر امرأة  أنجبت.

من هي لين ماي؟

لين ماي هي ممثلة مكسيكية من أصل صيني، تعتبر واحدة من أشهر الشخصيات النسائية في ما يسمى بسينما فيشيرا والكوميديا ​​المثيرة المكسيكية، كانت معروفة بلقب "إلهة الحب"،أكملت مسيرتها السينمائية التي تضم ما يقرب من 100 فيلم تم إنتاجها في المكسيك.

بدأت لين ماي كراقصة في إحدى الملاهي الليلة بالمكسيك، ثم انتقلت للعمل في إحدى البرامج الاستعراضية، وجاءت انطلاقتها في عام 1975، عندما اختارها واحد من أشهر صنع الأفلام في المكسيك وهو ألبرتو إسحاق لين لتكون واحدة من أبطال الفيلم الشهير "تيفولي"، الذي يستعرض الأجواء الليلية لمدينة مكسيكو سيتي في الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي.

وفي السنوات الأخير عملت لين ماي  حاليًا كمدربة للرقص التاهيتي في إحدى الفنادق الشهيرة بالمكسيك وتقدم عروضًا في عطلات نهاية الأسبوع.

وتعرف لين ماي كواحدة من أشهر الفنانات التي لديها هوس شديد بعمليات التجميل وتغير شكلها ومحاولتها للحفاظ على شبابها.