مها محمد تعلن عن خسارة حملها برسالة مؤثرة وهي في الـ40 من عمرها

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مارس 2021
مقالات ذات صلة
المطربة أمل حجازي ترتدي الحجاب وتعلن اعتزالها الفن برسالة مؤثرة
في ذكرى وفاة محمد خان: هنا شيحة تستعيد ذكرياتها معه برسالة مؤثرة
مي حلمي تخرج برسالة مؤثرة عن الخذلان والوجع بعد انفصالها عن محمد رشاد

أعلنت الممثلة الكويتية مها محمد خبر خسارتها لطفلها بعد شهر ونصف فقط من الحمل وذلك عبر خاصية الستوري عبر حسابها على إنستقرام، وكانت مها قد أعلنت للجمهور قبل فترة قصيرة خبر حملها وقدموا لها التهاني والمباركات بخاصة وأنها تجاوزت سن الـ40 عاماً من عمرها وهو ما شكل صدمة للجميع.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مها محمد تتعرض للاجهاض

مها محمد كتبت عبر حسابها قائلة: راح اقولكم خبر موزين والحمدلله على كل حال حبيباتي، وأضافت: البيبي نزل يعني اجهضت من الله والحمدلله على كل حال.. بشهر ونصف، لتنهال عليها التعليقات مع الأمنيات بالسلامة والتعافي السريع من هذه الأزمة.

انقسمت تعليقات الجمهور حول خبر إجهاض مها محمد حيث تعاطف معها البعض بسبب خسارة الجنين بينما أكد آخرون أنه أمر طبيعي لأن في هذه السن من الصعب الحفاظ على الحمل إلا أن البعض شكك في خبر حملها من الأساس واعتبروا أن هدفها كان لفت الأنظار وحصد المشاهدات فحسب بخاصة وأن الإجهاض بعد فترة قصيرة جداً من إعلان الحمل.

مها محمد حامل

وكانت مها محمد قد أعلنت خبر حملها للجمهور وهو ما اعتبرته معجزة بسبب تقدمها في العمر إلا أن إحدى المتابعات وقتها نصحتها بضرورة إخفاء الأمر حتى تضع طفلها بخير وسلامة وذلك بسبب الحسد الذي قد يؤدي إلى خسارتها للطفل وهو ما حدث بالفعل بعد فترة قصيرة من هذا التعليق.

مها محمد أعلنت عن حملها من خلال صورة لطيفة نشرتها عبر خاصية الستوري عبارة عن صوص صغير يخرج من البيضة وعلقت قائلة: حللت وطلعت حامل، وتعرضت مع هذا الإعلان للكثير من التعليقات السلبية التي دارت حول تقدمها بالعمر وصعوبة الحمل في هذا السن بخاصة وأن لديها طفلين هما من زواجها الأول هما فيصل وعبدالله وكانت لديها ابنة أخرى توفيت في سن صغيرة إلا أن البعض دافع عنها وأكدوا أن البعض النساء يمكنهن الحمل والولادة حتى أعمار متقدمة والأمر مرتبط بالحالة الصحية لها أكثر من أي شيء آخر، والحمل بعد الأربعين أمر وارد.

الجدير بالذكر أن الفنانة مها محمد كانت قد أعلنت خبر زواجها الثاني في ديسمبر 2016 من رجل الأعمال الأردني محمد عادل واحتفلت بالزواج من خلال حفل صغير حضره عدد من الأصدقاء والمقربين وفي أكتوبر عام 2018 رُزقت منه بطفلة وأطلقت عليها اسم مها وكانت عبرت عن سعادتها بهذه الطفلة بخاصة وأنها خسرت ابنة من قبل وهو ما تسبب لها في حزن عميق.