فيديو دانة الطويرش تعلن حملها بطريقة غريبة.. ونهى نبيل تكشف سراً عنها!

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2019 | آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
انتهاء الخلاف بين نهى نبيل ودانة الطويرش وتصالحهما في دبي
نهى نبيل تحتفل بالعيد بإطلالة ملائكية ودانة الطويرش تعلق
شاهدوا دانة الطويرش تكشف معاناتها في آخر أيام الحمل وتعلن موعد ولادتها

كشفت دانة الطويرش عن خبر حملها للجمهور بطريقة غير معهودة تماماً، حيث أطلت من خلال برنامج "مع حمد شو" وأعلنت المفاجأة بشكل مبتكر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فقد ظهر الإعلامي حمد قلم خلال إحدى فقرات البرنامج، متحركاً نحو الجمهور الذي حضر تصوير الحلقة، وقال: "هذه المفاجأة حق أحد الحضور اليوم.. مفاجأة ما حدا يدري عنها.. وهي بروحها رح تفتح هذه المفاجأة وتعلنها بنفسها".

وأكمل الإعلامي المحبوب: "هذه الهدية من (حمد شو) حق دانة الطويرش.. دانة الطويرش منتظرة أول مولود إن شالله"، لتدخل الفاشينيستا الكويتية في نوبة من البكاء، وعندما سألها عن السبب قالت إن مشاعرها تحركت عندما شاهدت ملابس المولود لأنها لم تقم بالتسوق لشراء أغراض طفلها المنتظر بعد.

This browser does not support the video element.

وكتبت بعدها دانة الطويرش عبر حسابها على انستقرام: "كل بنت كانت أحسج حامل.. كنت أقول شلون تحس وتعرف؟ الله يرزقكم كلكم بالذرية الصالحة.. صح أنا حامل تقريبا بالشهر الثالث وأسبوعين.. مو متأكدة كم بالضبط.. ونساتي صعبة.. أعاني أعاني".

أما نهى نبيل صديقة الفاشينيستا الكويتية المقربة، فقد بينت أيضاً من خلال مقطع فيديو عبر "سناب شات" أن الأخيرة حامل في توأم، حيث قالت في تهنئتها لها: "الله يتمملك بخير وصحة وعافية.. عيالك توم يعني".

This browser does not support the video element.