دانة الطويرش تعترف بسبب خضوعها للعلاج النفسي وتكشف عدد القضايا ضدها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
مزحة دانة الطويرش حول خضوع طفلتها لتجميل تنقلب عليها: هذا ما قالته!
دانة الطويرش تؤكد طلاقها رسمياً وتكشف التفاصيل
دانة الطويرش تعترف بقصة كرهها للدكتورة خلود والتغير المفاجئ بعلاقتهما

اعترفت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش بالسبب الذي دفعها للخضوع للعلاج النفسي، وذلك من خلال بث مباشر عبر "انستقرام، كشفت من خلاله أيضاً عدد القضايا المرفوعة ضدها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سبب خضوع دانة الطويرش للعلاج النفسي

وقالت دانة الطويرش في تصريحاتها إنها أخطأت كثيراً بالإنفاق بدون وعي لدرجة أنها وصلت لحد الإفلاس بعد خسائرها المالية المتعددة، وهو ما دفعها للخضوع للعلاج النفسي نتيجة شعورها بالمعاناة والغضب والتي تتحول دائماً إلى رغبة في الإنفاق بشكل مستمر.

واعترفت الفاشينيستا الكويتية أنها توقفت عن تلك العادة السيئة بعد أن استصدرت كشف حساب واكتشفت من خلاله أن مشترياتها كانت مجرد أمور تافهة ليست بحاجة إليها بشكل واقعي.

This browser does not support the video element.

دانة الطويرش تكشف عدد القضايا المرفوعة ضدها

وأكدت دانة الطويرش أنه قد تم رفع 3 قضايا ضدها، لكنها ربحتها جميعاً مؤكدة أنها لا تفتعل المشكلات ولكن بعض العملاء كانوا يزعمون أنهم لم يحققوا أرباحاً من وراها ويريدون استعادة أموالهم، مما جعلها تقرر حل تلك الخلافات قضائياً.

This browser does not support the video element.

دانة الطويرش وزوجها

وكانت دانة الطويرش قد احتفلت بزفافها إلى عبدالعزيز الزيد  عام 2018، ثم أنجبت ابنتهما الوحيدة ديم في أغسطس عام 2019، وحرصت مؤخراً على الظهور مع زوجها عبر بعض المقاطع على "سناب شات"، إلا أنها ما زالت ترفض إظهار طفلتها عبر الفيديو لأنها صغيرة وتحتاج للرعاية بدلاً من الظهور بكثافة عبر السوشيال ميديا.