فيديو قديم لفوز الفهد ويعقوب بوشهري يكشف كيف تبدلت ملامحها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
مقالات ذات صلة
فيديو يكشف كيف تبدلت ملامح مروة راتب منذ بدايتها حتى الآن
فيديو يكشف كيف تبدلت ملامح ريم عبدالله منذ بدايتها إلى الآن
فيديو قديم ليعقوب بوشهري يكشف عن أمنيته الزواج من أربع

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يجمع بين يعقوب بوشهري وفوز الفهد، ليعبر الجمهور عن دهشتهم من تبدل ملامح فوز الفهد ولون بشرتها.

وظهرت فوز الفهد في مقطع الفيديو تحتفل بعيد ميلادها، ويظهر صوت يعقوب بوشهري يطلب منها أن تتمنى أمنية لترد الفاشنيستا على استحياء.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فوز الفهد ويعقوب بوشهري

ظهرت فوز الفهد بملامح مختلفة تماما عن ملامحها الحالية، وكذلك لون بشرة مغاير للونها الحالي، وهو الفيديو الذي كشف تفاصيل تقنيات التجميل التي لجأت لها الفاشنيستا الكويتية لتغيير ملامحها.

فلجأت فوز الفهد لتقنية الفيلر لنفخ الشفاه والعمل على تناسقهما، بعد أن كانت شفتها العليا أنحف من السفلى، كما لجأت لاستخدام فيلر للوجنتين وهو ما منحها وجه ممتلئ الآن مقارنة بما ظهرت عليه في مقطع الفيديو.

فيديو قديم لفوز الفهد ويعقوب بوشهري:

This browser does not support the video element.

أما عن لونها، فيبدو أن فوز الفهد لجأت لاستخدام حقن الجلوتاثيون التي تعمل على تفتيح لون البشرة لتبدو الآن بهذا اللون المغاير تماما للون الذي ظهرت به في الفيديو المتداول.

تفاعل الجمهور مع فيديو فوز الفهد ويعقوب بوشهري، وتباينت التعليقات حوله، فبينما ركز البعض على تبدل ملامح فوز الفهد وتغير لونها، علق آخرون على علاقة الثنائي حيث أعاد مقطع الفيديو إلى الأذهان ما تردد بعد انفصال مشهور منصات التواصل الاجتماعي بأن فوز الفهد كانت سعيدة بعد انفصال يعقوب بوشهري عن فاطمة الأنصاري وهي الأنباء التي أغضبت الثنائي ودفعتهما للرد.