فيديو قديم للفنانة حياة الفهد في الـ17 من عمرها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 | آخر تحديث: السبت، 23 مارس 2024
مقالات ذات صلة
السرطان ينهي حياة الفنانة إلهام فهد
أقدم صورة لسيدة الشاشة الخليجية الفنانة حياة الفهد
حياة الفهد تجبر الفنانات على الملابس المحتشمة وتكشف عن السبب

أعاد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي نشر فيديو قديم للفنانة الكويتية حياة الفهد منذ أكثر من 56 عاماً وذلك أثناء تأديتها أحد المشاهد.  

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حياة الفهد في عمر الـ17

وظهرت الفنانة حياة الفهد في الفيديو المتداول وهي في شبابها وبالأخص وهي في عمر السابعة عشر عاماً.

وقارن المتابعون بين شكلها قبل 45 عامًا وشكلها الحالي، ورأى الكثيرون أنها كانت جميلة، وأن ملامحها لم تتغير كثيرًا، فيما أشار آخرون إلى العكس لافتين إلى أن شكلها أصبح مختلفًا تمامًا، عما كان عليه في السابق.  

This browser does not support the video element.

آخر أعمال حياة الفهد

من ناحية أخرى أعلنت الفنانة الكويتية القديرة، حياة الفهد، عن استعدادها لعمل درامي جديد، يجمعها مع الفنان الشاب طلال باسم، في حين أجلت مسلسلها المرتقب حلوة الأغصان.

ومن دون كشف مزيد من التفاصيل، أو ذكر اسم العمل، الجديد الذي من المقرر أن يجمعها بالفنان الشاب، نشرت الفهد صورة لها برفقة باسم، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وكتبت: "من الوجوه الشابة المبدعة في الفن، ومن ضمن طاقم عملي القادم، بإذن الله تعالى، تمنياتي له بالتوفيق الفنان طلال باسم". 

حياة الفهد تؤجل مسلسل حلوة الأغصان:

في سياق متصل، أجلت الفنانة حياة الفهد تصوير مسلسلها «حلوة الأغصان»، الذي كان من المقرر تصويره للعرض في رمضان، إلا أن الظروف حالت دون إكمال العمل عليه، لتبدأ الفهد تصوير مسلسل آخر بعنوان «مع حصة قلم»، الذي ستطل به على جمهورها خلال الموسم الرمضاني المقبل.

و«مع حصة قلم» تأليف الكاتب علي الدوحان، ويشارك في التمثيل إلى جانب الفهد، عدد من الفنانين، بينهم محمد جابر وزهرة الخرجي، ويتوقع عرضه في عدد من المحطات الخليجية، إلى جانب عرضه في تلفزيون الكويت.

ولم يتبين بعد ما إذا كان مسلسل "مع حصة قلم"، هو الذي يجمعها بالفنان الشاب طلال باسم، أم أنه عمل درامي ثالث.

وحياة الفهد، ممثلة كويتية شهيرة، وتعد من أبرز فنانات الخليج، ولها محاولات شعرية، ولديها القدرة على كتابة القصص والسيناريوهات، حيث قامت بكتابة العديد من الأعمال التلفزيونية، ولها ديوان شعر واحد باسم "عتاب"، صدر في نهاية سبعينات القرن العشرين.