يعقوب بوشهري يكشف علاقة آمبر هيرد بتأخر زواجه

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
آمبر هيرد
يعقوب بوشهري يثير الجدل بحديثه عن الزواج
يعقوب بوشهري يكشف مواصفات زوجته المستقبلية

صرح مشهور مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق سناب شات يعقوب بوشهري، بحبه للفنانة الأمريكية آمبر هيرد، أثناء تبادله التعليقات مع الجمهور.

يعقوب بوشهري ينصح بالزواج المبكر

وكشف يعقوب بوشهري عن تشجيعه لنظرية الزواج المبكر، للشباب والفتيات خاصة بعد احتفال أصدقائه بتخرج أبنائهم من المدرسة الثانوية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكتب يعقوب بوشهري مغرداً عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "تبارك الله اليوم أشوف بسنابي الخاص ربعي أكثرهم يحتفلون بتخرج أبنائهم من الثانوية الله يبارك لهم فيهم ويطرح البركة فيهم".

وتابع بوشهري موجهاً نصيحة للشباب بالزواج المبكر: "فعلا الزواج المبكر نعمة وما راح تعرف قيمته إلا إذا كبرت أنصح الشباب بالزواج ترى الدنيا تأخذك بالوناسة وكل شي سهل بس عقب راح تتحسف نصيحة".

يعقوب بوشهري يؤكد آمبر هيرد سبب عدم زواجه

ولاقى منشور يعقوب بوشهري، عبر تويتر والذي نصح من خلاله المتابعين بالزواج المبكر، تفاعلا كبيرا، حيث تلقى عددا من التعليقات.

ومن ضمن التعليقات التي تلقاها بوشهري عن سبب عدم زواجه بعد انفصاله عن المشهورة السعودية فاطمة الأنصاري، خاصة وأن حالته المادية جيدة وتُمكنه من الزواج سريعا بالفتاة التي يتمناها.

ورد يعقوب بوشهري على هذا السؤال مؤكدا أن حبه لآمبر هيرد هو ما يمنعه من الزواج حاليا وقال: "أحب آمبر" في إشارة منه لآمبر هيرد التي ملأت أخبارها صحف العالم خلال الفترة الأخيرة.

ويبدو أن يعقوب بوشهري كان متابعا جيدا لقضية النجم الأمريكي جوني ديب، ضد زوجته السابقة آمبر هيرد والتي احتفل ببراءته فيها يوم أمس وتعويضه بنحو 15 مليون دولار.

وكتب يعقوب بو شهري متسائلا عن رقم كاميلا فاسكيز محامية جوني ديب، التي لفتت الأنظار ببراعتها وقربها من جوني ديب خلال جلسات المحاكمة: "منو يعرف رقم محامية جوني ديب"؟

ولم يوضح يعقوب بوشهري سبب طلبه لرقم كاميلا فاسكيز، عقب انتهاء جلسة المحاكمة التي خطفت أنظار العالم يوم أمس.

ولكن يعقوب بوشهري تلقى الكثير من التعليقات حول طلبه رقم كاميلا فاسكيز، غير أن أحد المتابعين اقترح عليه أن يلجأ للطبيبة النفسية شانون كيري، المختصة بحالة جوني ديب، في سخرية منه بسبب تقلب أهواءه.

الجمهور يتفاعل مع يعقوب بوشهري بسبب نصيحة الزواج المبكر

وكتب البعض متفاعلا مع نصيحة يعقوب بوشهري حول الزواج المبكر: "أنا أحس إن الرجل لا يقيده الزواج مثل السيدات والله عايشين حياتكم وتفعلون ما يخطر ببالكم بالعند في زوجاتكم، فلماذا تحرم نفسك من إنك تأسس حياة بعمر مبكر؟ وتجيب عيال ويكبرون معك أنا أؤيد زواج الولد بعمر صغير أكثر من زواج البنت بعمر صغير".

من ناحية أخرى أبدى البعض تعاطفهم وتشجيعهم ليعقوب بوشهري، إذ اعتقدوا أنه يتحسر بسبب تأخر زواجه وكتبوا له: "ما شاء الله تبارك الله الله يبارك لهم فيهم ويبلغهم بس ترى العيال مكاسب المهم في الزواج السعادة والتفاهم ما هي الفائدة إذا عندك عيال وعمرك كله تعيس، وأنت ما شاء الله عشت عمرك كله بالطول والعرض يجب الحين أن تستقر وتنجب عيال وحتى الآن أنت عايش لم تمت ما زال في وقت".

كما قال البعض ليعقوب ألّا يندم على ما فات: "لا تندم على ما فاتك لأنه ما كان مكتوب لك وصدقني شايف أصحابك يمكن بقرارة أنفسهم حاسدينك على حياتك ويتحسرون على حياتهم ما في أحد مرتاح ،الله يرزقك بالذرية الصالحة ويرزقك برهم".

يذكر أن يعقوب بوشهري كان قد أطلق سراحه مؤخرا، في قضية يخت الخمور التي كان قد اُتهم فيها بتهريب خمور على متن اليخت الخاص به، قبل اعتراف سائق اليخت بمسؤوليته الكاملة عن الواقعة بعيدا عن بوشهري.