فيديو لحظات خروج جثمان الراحل عبدالحسين عبد الرضا ووصوله لأرض الكويت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2017
مقالات ذات صلة
صورة برج العرب يودع الفنان الراحل عبدالحسين عبد الرضا
بالصور.. لقطات تجمع بين فنان العرب محمد عبده وعبدالحسين عبد الرضا
هذه هي الحالة الصحية للفنان عبدالحسين عبد الرضا بعد تعرضه لجلطة حادة

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع من الفيديو لنقل جثمان الفنان الكويتي العملاق الراحل عبدالحسين عبد الرضا من لندن لأرض الكويت لاستكمال مراسم دفنه وفتح باب العزاء لدى أهله ومقطع آخ للحظات وصوله لأرض وطنه الكويت.

حقق الفيديو نسبة مشاهدة عالية جداً كما تداوله عدد كبير من نجوم الخليج حزناً على فراق زميلهم ووالدهم إذ وصلت مشاهداته لأكثر من 31 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

من ثم شارك العديد من نجوم الفن وصول جثمان الراحل عبدالحسين عبد الرضا لأرض وطنه الكويت قبل ساعات وستقام مراسم الجنازة والدفن مساء اليوم مع استقبال عائلته المعزين ابتداء من الغد لمدة 3 أيام متواصلة.

عبر عدد كبير من نجوم الخليج عن حزنهم الشديد لوفاة زميلهم العملاق الراحل عبدالحسين عبد الرضا وكان أكثر المتأثرين الفنانة سعاد العبدالله والفنانة حياة الفهد فهما من أول النجوم الذين شاركوه مشواره الفني منذ البداية إلى النهاية في سلسلة أعمال ناجحة.

يذكر أن عبدالحسين عبدالرضا توفي إثر إصابته بجلطة في القلب والقدم في يوم واحد، وعلى الرغم من إجرائه لجراحة ناجحة إلا أن حالته الصحية تدهورت ووافته المنية بعد دخوله في غيبوبة في أحد المستشفيات في لندن.