فيديو مؤثر لعقد قران شيري عادل وطارق صبري يتصدر التريند

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
عقد قران طارق صبري وشيري عادل
شيري عادل ترد على منتقدي زواجها من طارق صبري
طلاق شيري عادل وطارق صبري في عيد الحب

أعلن الفنان طارق صبري والفنانة شيري عادل خبر زواجهما بعدما نشر الثنائي صور عقد القران يوم أمس الجمعة على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

صور خطوبة شيري عادل وطارق صبري

وشارك الثنائي صور عقد القران وعلقا عليها برموز القلب وخاتم الخطوبة، وتفاعل عدد كبير من جمهور طارق صبري وشيري مع تلك الصور حيث تفاعلوا مع الصور وتمنوا لهم زواجاً سعيداً.

يذكر أن الفنانة شيري كانت تعيش قصة حب مع الفنان طارق صبري ولم يعلنوا عنها إلا بعد عقد القران وأعلن الثنائي عن إقامة حفل زفافهما قريباً.

وشارك طارق صبري مقطع فيديو قصير للحظات كتب الكتاب على شيري عادل، واللحظات الأولى لزوجهما، لاقت استحسان الجمهور والفنانين.

This browser does not support the video element.

ويعد هذا الزواج الثاني للفنانة شيري حيث إنها انفصلت عن الداعية الإسلامي معز مسعود بعد أشهر قليلة من زواجهما.

وبعد نشر خبر الزواج تلقى طارق صبري وشيري التهاني من أصدقائهم بالوسط الفني حيث نشرت الفنانة بشري عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عبر خاصية ستوري وقالت: «معرفش ليه الصورة حسستني إن أنا المأذون والجريني أبو العروسة.. وتحس إني مدية العريس كتف، رغم إنه أخوي حبيبي».

كذلك نشرت الفنانة إنجي وجدان صورة الثنائي وعلقت عليها بكلمة مبروك، بينما علق الفنان الموسيقى إسلام صبري على صفحته قائلا: «ألف مليون مبروك أحلى طارق وأحلى شيري، ربنا يحفظكم من العين».

يذكر أن المرة الوحيدة التي ظهرت فيها شيري مع الفنان طارق صبري كان خلال حضورهما عرض مسرحية زقاق المدق  وظهر الثنائي في الصور برفقة الفنانة دنيا عبد العزيز، ولم تظهر شيري بعدها مع صبري حيث تحافظ الفنانة على خصوصيتها وكانت تحرص على عدم معرفة علاقتها بطارق صبري.

احتفال طارق صبري وشيري عادل بخطوبتهما

واحتفل الثنائي بخطوبتهما في حفل صغير بين العائلة وذلك قبل عقد القران بوقت قصير، لكن من المتوقع أن يقام حفل زفاف كبير بعد رجوع الفنان صبري من سفره لدولة الكويت، حيث إنه من المقرر أن يشارك في لجنة التحكيم الخاصة بمهرجان الكويت للمسرح.

يذكر أن آخر الأعمال الفنية لشيرين هو مسلسل الغراب وهو من بطولتها والمسلسل عبارة عن عشر حلقات ومن المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الرقمية، ويشارك شيري في المسلسل عدد من الفنانين مثل جهاد سعد ،رشا بن معاوية التونسية، وهشام الشاذلي ومحمود فارس، وهو من تأليف سجى محمد، وإخراج محمد هاني.