عقد قران طارق صبري وشيري عادل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
عقد قران طارق صبري وشيري عادل

عقد الفنان طارق صبري قرانه على الفنانة شيري عادل، مساء أمس الخميس، في حفل عائلي صغير، وحتى الآن لم ينشر أي من النجمين صور للمناسبة التي فاجات الجمهور.

وكانت قد ترددت كثير من الأنباء خلال الفترة الماضية بشأن علاقة عاطفية بين طارق صبري وشيري عادل، وشوهد الثنائي في أكثر من مناسبة وصورة، وفي أحدث ظهور جمعهما ظهر طارق صبري وشيري عادل في صورة من كواليس مسلسل زقاق المدق، حيث جمعت اللقطة بين الفنانة شيري عادل والفنان طارق صبري ويتوسطهما الفنانة دنيا عبدالعزيز.

طارق صبري

طارق صبري واحد من أنجح النجوم اللذين ظهروا على الشاشة خلال الفترة الماضية ونجح في كسب قلوب الجمهور بعفويته وبراعته على الشاشة في أكثر من عمل كان آخرهم مسلسل الاختيار.

كما حقق طارق صبري شعبية كبيرة بتقديمه لشخصية أريوس خلال مشاركته في مسرحية يوم أن قتلوا الأغنياء، وفي مسلسل عوالم خفية قدم شخصية عماد هلال. كما تولى طارق صبري إدارة مسرح الزمالك واحد من أشهر المسارح في مصر.

ويعد طارق صبري الذي ولد في السعودية في عام 1980 هو الزيجة الثانية للفنانة شيري عادل، وفارق السن بينهما 8 أعوام فولدت الفنانة الشهيرة في عام 1988.

طارق صبري وشيري عادل

وكانت شيري عادل قد تزوجت من الداعية الإسلامي معز مسعود، وأعلن الثنائي انفصالهما بعد أشهر من الزواج ابتعدت فيها شيري عادل نهائيا عن الوسط الفني، لتعود بعدها من جديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار