فيديو يوضح حقيقة تغير ملامح هيفاء وهبي على مدار السنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
ليلى عبدالله: كيف تغيرت ملامحها على مدار السنوات بسبب الفيلر
نجمات التسعينات في هوليوود: كيف تغير شكلهن على مدار السنوات
باميلا الكيك قبل وبعد: هكذا تغيرت ملامحها على مدار السنوات

قارن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين ملامح الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعد ظهورها الصادم في صور خلال حفلها الأخير في بوليفارد الرياض بتجاعيد تملأ وجهها.

فيديو يكشف حقيقة تغير ملامح هيفاء وهبي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يكشف عن الفرق بين ملامح هيفاء وهبي الحالية والقديمة قبل 25 عاماً في بداية ظهورها في التسعينات.

وانقسمت التعليقات على الفيديو ما بين التأكيد على أن ملامح هيفاء وهبي لم تتغير كثيراً، بينما اعتبر البعض أنها لجأت إلى الكثير من عمليات التجميل فضلاً غن استخدام الفلتر والفوتشوب حالياً في الصور التي تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت المقارنة بين ملامح هيفاء وهبي الحالية والقديمة في التعليقات: "كان شعرها خفيفاً وأنفها طويلاً وسمراء اللون وصدر ومؤخرة أصغر و ما خفي أعظم"، " كله فلاتر والا هي أقل من عادية"، "شوفوها في آخر ظهور هتعرفوا الحقيقة".

This browser does not support the video element.

وجاء ذلك بعد صور صادمة نشرت لـ هيفاء وهبي ظهرت فيها بجانب سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا، وبدت التجاعيد في وجهها الخال من النضارة التي تطل بها دائماً على الجمهور.

وتسببت الصورة في صدمة المتابعين حيث اعتبر البعض أن ظهور هيفاء وهبي بدون فلتر يعتبر عن وجهها الحقيقي دون اللجوء إلى الفوتوشوب.

وجاءت التعليقات تعبر عن الدهشة: "مين يصدق أنه هذا تعبير أيقونة الجمال"، وعلق آخر: "كانت جميلة، لعبت بوجهها عمليات تجميل"، واستنكر آخر في تعليقا ساخرا" كنت حاسس أنهم مش هيجيبوا هيفاء الأصلية"، أين هيفاء"،"ما الذي حدث لوجهها؟".

ومن جهة أخرى لفت البعض أن الصور الصادمة لهيفاء وهبي بدون فلتر جاءت نتيجة ضعف جودتها والإضاءة الخافتة التي أثرت على شكلها في الصورة، مؤكدين أن الفيديوهات والصور الأخرى ذات الجودة العالية ظهرت فيها بملامحها العادية المعتادة.

نجمات يدافعن عن هيفاء وهبي

ومن جهتهن دافعت العديد من النجمات عن هيفاء وهبي، كان من بينهن الفنانة فيفي عبدو التي نشرت فيديو قالت فيه: "متضايقة جدا على الكلام اللي بيتقال على هيفاء وهبي، أولا هيفاء وهبي زي القمر، مش عاوزة كلام من الستات الباربى".

وأضافت: "الإضاءة كانت مش كويسة وهي خاسة شويه، ده لوك ومن حق الفنان يظهر بالشكل اللي هو عايزة، أمال ليه فنانين، علشان الناس تقلدهم".

ومن جهتها علقت الإعلامية ياسمين عز قائلة:ربنا خلق هيفاء وهبي جميلة، وهي مخلوق جميل منذ زمن،هيفاء وهبي في الحقيقة قمر وجميلة"