إطلالات المشاهير بحفل الهالوين على مدار السنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
مقالات ذات صلة
إطلالات المشاهير الأيقونية بحفل الميت غالا على مدار السنوات
أجمل إطلالات المشاهير بحفل الإيمي Emmy Awards على مدار السنوات
أجمل مجوهرات المشاهير بحفل الأوسكار على مدار السنوات

أصبح يفصلنا عن عيد الهالوين أيام قليلة، حيث يحرص الكثير من الناس على اختيار الأزياء التنكرية المميزة أو المرعبة التي يمكن أن تعكس مظهر رائع له في هذا اليوم. لهذا وإن كنت  لازالت تشعرين بالحيرة من اختيار إطلالة حفل الهالوين، يمكنك الاستعانة بإطلالات المشاهير الأجمل بحفل الهالوين على مدار السنوات والتي لا يمكن نسيانها.

فدائماً ما يهتم أغلب المشاهير باعتماد الأزياء غير التقليدية أو المواكبة لأحدث صيحات الموضة بكل عام في عيد الهالوين سواء باختيار ملابس من شخصية أفلام ومسلسلات رعب أو دراما أو أنيميشن للحصول على مظهر يخطف الأنظار وينال إعجاب جميع من حولهم. لهذا يمكنك استلهام بعض الأفكار من إطلالات المشاهير بحفل الهالوين على مدار السنوات.

إطلالات المشاهير في عيد الهالوين بطريقة مرحة

اختار الكثير من المشاهير اعتماد الأزياء المرحة بحفل الهالوين كل عام للحصول على مظهر مميز يلفت الأنظار. وفي الحقيقة نجح الكثير من اعتماد إطلالة موفقة، لهذا يمكنك استلهام بعض الأفكار من إطلالات المشاهير سواء النجوم أو مدوني الموضة وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة لكِ بكل عام.

إطلالات جاستن تمبرليك وجيسيكا بيل

دائماً ما تكون إطلالات جاستن تمبرليك وجيسيكا بيل بحفل الهالوين كل عام مميز وتخطف الأنظار بشكل مرح. وذلك بسبب الاستعانة بأزياء مستلهمة من أفلام الأنيميشن المفضلة لدى الجميع وكان هذا عام 2016 و2018. أما بعام 2019 فقد قاموا باختيار ملابس تمثل Justin Timberlake ليقوم هو بالتنكر في شكل الميكروفون.

إطلالات كريستيان تيغن وجون ليجند

أشتهر كل من كريستيان تيغن وجون ليجند بإطلالتهم المرحة بعيد الهالوين كل عام. ففي عام 2018 تم اختيار ملابس الملكة إليزابيث الثانية وزوجها الملك فيليب بشكل مميز ملفت للأنظار. أما بعام 2020 قام جون ليجند بارتداء ملابس سبايدر مان واختارت كريستيان تيغن ملابس راقصة الباليه الخاصة بشخصية نتالي بورتمان في فيلم Black Swan.

إطلالات كارن وازن وأسرتها

تختار دائماً الفاشينيستا كارن وازن إطلالتها بكل عام في حفل الهالوين بعناية شديد، لهذا تحصل في كل مرة على مظهر مميز يخطف الأنظار وتشاركها الإطلالة أسرتها. ففي عام 2019 اختارت هي ارتداء شخصية دنيرس تارجارين من مسلسل Game of Thrones ليقوم ابنائها بدور التنانين وزوجها جون سنو. أما بعام 2020 فتم اختيار ارتداء ملابس أبطال The Powerpuff Girls.

إطلالات المشاهير في عيد الهالوين بشكل مرعب

يفضل الكثير من المشاهير اختيار الأزياء الغريبة والمرعبة بشكل أكبر المستوحاة من الأفلام والمسلسلات وذلك للحصول على إطلالة مميزة تتناسب مع أجواء حفل الهالوين. وإن كنت لم تختاري بعد إطلالتك استعيني بإطلالات المشاهير.

إطلالة kim kardashian

اختارت العام الماضي النجمة kim kardashian ارتداء إطلالة غريبة تغطي ووجها باللون الفوشيا تشبه كثيراً الإطلالة التي ارتدتها بحفل الميت غالا من الشهور. ومن الواضح أنها ستكون الصيحة الجديدة لها هذا العام أيضاً.

إطلالة Sophie Turner وJoe Jonas

كانت إطلالة Sophie Turner وJoe Jonas عام 2018 هي الأكثر تميزاً لأنها حملت الطابع المرعب وجاءت إطلالتهم متناسقة مع بعض. لهذا وإن كنت تبحثين عن فكرة تتناسب معكِ أنتِ وشريكك لا تترددي من تجربة اعتماد الأزياء المرعبة مثلهم.

إطلالة Cardi B 

اختارت Cardi B خطف الأنظار العام الماضي وذلك بارتداء ملابس مرعبة تشبه الثعبان بطريقة مميزة وغير تقليدي. فهذه الفكرة يمكن أن تتناسب مع ذوقك إن كنت تملكين شخصية جريئة وتبحثين عن إطلالة مميزة وغير تقليدية.

إطلالة حليمة عدن

اختارت حليمة عدن إطلالة مميزة تتناسب مع ستايلها الخاصة والحجاب وذلك بارتداء ملابس شخصية فيلم Maleficent وذلك عام 2019. وبالتأكيد عند اختيار هذه الأزياء ستكون إطلالة رائعة ومميزة.