فيصل الفيصل يشجع الفتيات على الحجاب بطريقة مثيرة للجدل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
بعد طلاقه من مريم حسين فيصل الفيصل في السجن!
فيصل الزهراني
صور وتفاصيل طلاق مريم حسين وفيصل الفيصل

تعرض عارض الأزياء السعودي، فيصل الفيصل لهجوم وسخرية من المتابعين  بسبب طريقته في تشجيع الفتيات على الحجاب بطريقة مثيرة للجدل.

فيصل الفيصل يشجع الفتيات على الحجاب

ونشر فيصل الفيصل فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي استعرض فيه صوراً لعدد من مشاهير السوشيال ميديا معبراً عن رفضه لشكل ظهورهن.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفي البداية ظهر فيصل الفيصل ومن خلفه صورة الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، وأشار بيديه بعلامة "لا"، وكذلك صورة ملكة كابلي، ثم عارضة الأزياء السعودية مودل روز.

This browser does not support the video element.

وبعد استعراض عدد من صور المشاهير التي يرفض فيصل الفيصل شكلهن، ظهرت صورة فتاة محجبة فقام فيصل الفيصل باحتضان الشاشة في إشارة إلى تشجيع الفتيات على ارتداء الحجاب بنفس الطريقة.

الفيديو تسبب في سخرية المتابعين الذين علقوا عليه بالضحك، وجاءت التعليقات تسخر من طريقته، فقال أحد المتابعين: " وانا اشجعك إنك تختفي نهائيا من السوشال ميديا"، وسخر آخر قائلا: " قلبه عامر بالإيمان"، وعلقت متابعة: " ماودي اعلق عليك صراحه"

عودة فيصل الفيصل للظهور مرة أخرى

يذكر أن ظهور فيصل الفيصل جاء بعد سنوات بعد سنوات طويلة من الغياب عن الظهور الإعلامي، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، ظهر فيه فيصل الفيصل، طليق الفنانة المغربية، مريم حسين.

وكان فيصل الفيصل عقب انفصاله عن زوجته مريم حسين في مطلع عام 2017 شن عليها هجوماً عنيفاً واتهمها اتهامات غير أخلاقية، ليتم حبسه على إثرها ومحاكمته.

سُجن عارض الأزياء السعودي، فيصل الفيصل، طليق مريم حسين، لمدة عام و3 أشهر في السعودية وأطلق سراحه في مايو 2018، حيث أعلن أحد أصدقائه المقربين الخبر عبر سناب شات.

الأزمة بين فيصل الفيصل ومريم حسين تعود إلى عام 2017 حين قبض عليه في مطار جدة بتهمة سوء استخدامه مواقع التواصل الاجتماعي والإساءة إلى زوجته مريم حسين، بعد تشهيره بها عمداً والحديث على أنها كانت حاملاً منه قبل الزواج.

ومن ناحيتها أعلنت مريم حسين بعد فترة من سجنه أنها لم تكن السبب في سجن زوجها فيصل الفيصل وأنها سامحته.

وأثمر زواج مريم حسين وفيصل الفيصل عن طفلة وحيدة اسمها الأميرة لم تظهر في الإعلام حتى الآن