مريم حسين تفجر مفاجأة بشأن زواجها وتكشف تفاصيل حفل الزفاف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
نضال الأحمدية تفجر مفاجأة بشأن زواج نجوى كرم وتكشف عن التفاصيل
فيديو مريم حسين تفجر مفاجأة عن طليقها فيصل الفيصل
بعد أن أعلنت انفصالها مريم حسين تفجر المفاجأة الصادمة وتنفي طلاقها

فجرت الفنانة مريم حسين مفاجأة جديدة تتعلق بحياتها الشخصية، وأعلنت النجمة المغربية عن أنها تستعد للزواج، وكشفت عن تفاصيل حفل زفافها. إلا أنها رفضت الإعلان عن أي تفاصيل أخرى تخص هوية العريس.

وفي تصريحاتها مع "الإمارات نيوز"، تحدثت الفنانة المغربية، مريم حسين عن تأثير  الكورونا على مسيرتها الفنية، وذلك بسبب خوفها الشديد على والدتها وابنتها. لذا لم تتمكن من الذهاب إلى موقع التصوير، وتتجنب التواجد وسط تجمعات خوفاً من نقل العدوى إليهم.

وكشفت مريم حسين عن أنها تقوم بتصوير برنامج ما بين دبي ولبنان، وستظهر معها في البرنامج ابنتها. اما عن حياتها الشخصية، فكشفت مريم حسين عن استعدادها للزواج، مشوقة جمهورا إلى أنها في يوم 11 سبتمبر ستفجر مفاجأة من العيار الثقيل.

مريم حسين تعلن زواجها

وعن آخر أعمالها قالت مريم حسين أنها بدأت أول مسلسل لها في عمر 17 عام، وأنها تعلمت مما تعرضت له طوال مشوارها.

 وقالت مريم حسين في تصريحاتها: "مر عليا كتير كتير، تعلمت من تجاربي، حلو الواحد يتعلم من أخطاءه ويعترف بيها، لغلط إن الواحد يستمر، أنا لما بشوف بنتي بحس إن في حاجة حلوة".

وعن توجهها للإعلان في مجال العقارات مقابل تركيزها الفني، قالت مريم حسين إن كورونا قيدها قليلاً وأجبرها على الانسحاب قليلاً.

وتحدثت مريم حسين عن دخلها، مشيرة إلى أن دخل الإعلان في مجال العقارات أعلى بكثير من دخلها في التمثيل. وعن موعد زفافها، قالت مريم حسين إن الاحتفال بحفل زفافها سيكون في يوم  11 سبتمبر  وسيقتصر الحفل على أفراد العائلة فقط.

زواج مريم حسين

تثير مريم حسين التساؤلات حول زواجها، وكانت مي العيدان  وجهت سؤال للفنانة المغربية في لقائها التليفزيوني معها: "وصلني أخبار شبه مؤكدة بزواجك من شخص مرموقة، من الأسرة الحاكمة، فهل هذا صحيح؟"، لترد مريم حسين برد مفاجئ قائلة: "أنا عيوني للجمهور ودايماً صريحة معاهم، ولكن هذا الموضوع خط أحمر".

وأضافت: "أنا جربت قبل ذلك أن أقول الموضوع عن السوشيال ميديا وفشل الموضوع، وما راح يفيد زواجي من فلان أو علان.. بس اللي أقدر أقوله إني عايشة حياة مستقرة وسعيدة"، لتحاول العيدان مجدداً التوصل إلى هوية زوجها موجهة لها سؤال: "هل تخشين الإفصاح عن حقيقة زواجك فتنسحب ابنتك وفقاً للقانون الكويتي الذي ينص على ذلك إذا تزوجت الأم"، لترد مريم حسين: "بنتي مو كويتية".

وكانت مريم حسين كانت قد انفصلت عن زوجها فيصل الفيصل قبل سنوات حيث أعلن الأخير من خلال صفحته على إنستقرام انتهاء علاقته رسمياً بمريم حسين وحل الأمور العالقة بينهما بالشرع والقانون.

وخلال الفترة الماضية أثارت مريم حسين الجدل حول زواجها، وسألتها إحدى المتابعات وكتبت: "مريومة صحيح إنك متزوجة مصطفى وبيعيش معك في دبي؟ في كل الاحوال الله يسعدك شكله إنسان طيب". وهو ما ردت عليه مريم حسين مشيرة إلى أن مصطفى صديقها وكتبت: "لا مستحيل مصطفى صديق مراقب".