قبل سمية الخشاب: نجمات عرب نشرن صورهن بروب الحمام

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
فنانات نشرن صورهن أثناء النوم.. هذه الفنانة استفزت جمهورها
صور نجمات في حمام السباحة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي حين نشرنها
صورة مسافر يتنقل بروب الحمام في مطار الرياض

خطفت الفنانة المصرية سمية الخشاب، الأنظار مؤخراً بعد أن خضعت لأحدث جلسة تصوير في أحد الفنادق بدبي، وهي ممدة على سريرها مرتدية روب الحمام.

سمية الخشاب بروب الحمام

وظهرت سمية الخشاب في جلسة تصوير جديدة شاركتها مع محبيها عبر حساباتها على مواقع لاتواصل الاجتماعي، بروب الحمام.

واعتبر البعض أن ظهور سمية الخشاب بروب الحمام، هو خطوة جريئة منها، خاصة مع اعتمادها لوك جريء نسبياً من خلال المكياج والشعر.

وارتدت سمية الخشاب روب حمام من دار أزياء فيرساتشي، وتحلت بمكياج جريء حيث وضعت روج باللون الأحمر الفاقع وحددت عيونها على طريقة القطة وتركت شعرها الأسود منسدلا على كتفها بنعومة.

سمية الخشاب وجلسات تصوير جريئة

الفنانة سمية الخشاب، دائما ما تحرص على نشر صورها التي تتسم أحياناً بالجرأة، فهذه ليست جلسة التصوير الأولى التي تظهر فيها بلوك مختلف وجريء.

وشاركت سمية الخشاب قبل أشهر صور مختلفة لها من حمام السباحة، إحداها بالمايوه، ولاقت الصورة أيضاً انتقادات بسبب جرأتها.

صور أخرى لسمية الخشاب من جلسة تصوير، داخل حمام السباحة، وهي محاطة بالبرتقال المقطع إلى شرائح، ولاقت الصور انتشارا كبيرا بسبب تجديدها في الفكرة، ولم تخل أيضاً من بعض الجرأة كعادتها.

سمية الخشاب ليست الأولى

وسمية الخشاب، ليست النجمة الأولى التي تقرر الظهور بلوك جريء، مرتدية روب الحمام، حيث سبقتها عدة نجمات فضلن التواصل مع جمهورهن من خلال جلسة تصوير أو ظهور عابر بروب الحمام.

وبعض هؤلاء النجمات أثرن الجدل بسبب هذه الإطلالة التي اعتبرها الجمهور جريئة ودخيلة على الفنانات العرب، أو بسبب توقيت نشر الصورة.

وهذا ما حدث مع المطربة المغربية دنيا بطمة، التي نشرت صورتها بروب الحمام، في رمضان 2017، وتلقت بطمة انتقادات واسعة بسبب هذه الصورة.

وطالب متابعو دنيا بطمة التي نشرت صورتها بروب الحمام عبر حسابها على سناب شات، أن تراعي حرمة شهر رمضان، حيث رأوا أن الصورة غير ملائمة للظهور في مناسبة دينية لها قدسيتها مثل شهر رمضان.

ولكن دنيا بطمة لم تعتمد على إبراز أي جزء من جسمها في الصور، وظهرت مغطاة بالكامل، فكان روب الحمام مغلقا وكذلك منشفة الشعر التي أحاطت بكل أجزاء شعرها دون أن تظهر منه شيئاً.

شيرين رضا

الفنانة المصرية شيرين رضا، كانت من ضمن الفنانات اللاتي نشرن صورهن بروب الاستحمام، غير أن السر لم يكن في التواصل مع الجمهور بهذا الشكل عفوياً.

فشيرين رضا شاركت السيناريست تامر حبيب في الظهور بروب الحمام، سخرية من مقاطع فيديو كان ينشرها الفنان محمد كريم، الذي كان حريصا على مشاركة جمهوره بهذه اللحظات من داخل الفنادق التي ينزل بها.

إليسا بروب الحمام

يبدو أن العام 2017 كان عام الظهور بروب الحمام، حيث قررت الفنانة اللبنانية إليسا مشاركة جمهورها بصورها مرتدية روب الحمام.

وجاء نشر إليسا لهذه الصور، بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها، حيث قررت نشر هذه الصور قبل صور الاحتفال، وحرصت على نشر صورتها بالأبيض والأسود.

دارين حداد

الفنانة دارين حداد حرصت على الظهور بروب الحمام ولكن باستايل مختلف، فمن المتعارف عليه أن روب الحمام يصنع بالألوان الفاتحة في الغالب.

ولكن دارين حداد اختارت روب حمام مصنوع باللون الأسود وبدا لافتاً ومناسباً للون بشرتها الفاتحة، مبرزا جمالها.

شيرين عبد الوهاب

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، اختارت فجأة أن تتواصل مع جمهورها بلقطة عفوية من داخل حديثة منزلها الخاصة.

وفي يوم مشمس أمام حمام السباحة الخاص بها، نشرت شيرين عبد الوهاب صورتها مرتدية روب الحمام على زي السباحة.

كما ظهرت شيرين عبد الوهاب باستايل جريء، حيث قررت التخلي عن وضع المكياج تماما، وظهرت بدون أي مساحيق تجميلية.

وهناك أيضاً الفنانة نيكول سابا وزوجها الفنان يوسف الخال، اللذين قررا الظهور مع جمهورهما في كواليس تحضيراتهما لحضور حفل توزيع جوائز الـ BIAF، وهما يرتديان روب الحمام.

وكثنائي، أيضا ظهر الفنانين ليلى إسكندر وزوجها يعقوب الفرحان، مرتديان روب الحمام، في رسالة منهما للتأكيد على سعادتهما كزوجين.

وهناك أسماء أخرى مثل الفنانات درة زروق وياسمين رئيس وغادة عبد الرازق ودانيلا رحمة وستيفاني صليبا ومايا دياب وغيرهن، ممن قررن مشاركة صورهن بروب الاستحمام مع الجمهور قبل سمية الخشاب، خلال السنوات الأخيرة الماضية، إحداهن كانت لديها مناسبة وأخريات أحببن نشر صورة أعجبتهن.

وخلال الصور المعروضة في هذا الألبوم نستعرض لكم صور فنانات بروب الحمام أثارت صورهن ضجة قبل سمية الخشاب..