قرار مفاجئ للفنان محمد هنيدي ونصيحة ساخرة من المغني عمر كمال

  • تاريخ النشر: السبت، 18 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
محمد هنيدي ينضم إلى الساخرين من أكشن ياسر جلال وينشر فيديو مفاجئ
مرض الفنان محمد هنيدي
عمر كمال يهاجم مطربي المهرجانات بعد قرار نقابة الموسيقيين بمنعهم

أعلن الفنان المصري محمد هنيدي، اتخاذه قرارًا صباحيًا مفاجئًا، مطالبًا جمهوره باحترام قراراته الصباحية، بينما جاء تعليق من مغني المهرجانات عمر كمال، ليضفي حالة من السخرية.

حيث أعلن الفنان المصري محمد هنيدي، اتخاذه قرارا باعتزال التمثيل والتحول إلى مجال أغاني المهرجانات.

وكتب هنيدي في تغريدة عبر "تويتر": "قررت النهاردة الصبح قرار مهم.. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب أفراح شعبي".

وأضاف الفنان المصري: "أي حد عنده فرح قريب هنزل ايميل لتلقي حجوزات الأفراح بدءا من نهاية شهر أيلول"، مطالبا متابعيه بعدم السخرية من ذلك قائلا: "وأرجو عدم السخرية من قراراتي الصباحية".

وأحدثت تغريدات هنيدي في هذا الصدد ردود فعل واسعة حيث انقسم المعلقون على التغريدات إلى عدة آراء، منهم من سخر منها مؤكدين أنها تأتي في إطار أسلوب هنيدي الكوميدي، فيما صدق آخرون ذلك مطالبين إياه بالعدول عن قراره، وكان هناك من هو بين مصدق ومشكك.

وأوشك هنيدي على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "الجواهرجي"، حيث ينتهي منه بشكل نهائى بعد أسبوعين، وهو يواصل التصوير بشكل يومي، ويجسد هنيدي في الفيلم دور "جواهرجي"، بينما تجسد الفنانة منى زكي دور زوجته، ويحدث بينهما العديد من المواقف فى إطار كوميدي.

وسبق أن كشف محمد هنيدي عن عدة مفاجآت في أول بث مباشر له عبر حسابه على موقع الفيسبوك، قدمه خصيصا للاحتفال مع جمهوره بطرح فيلمه الجديد "الإنس والنمس"، أبرزها احتمال تقديمه فوازير رمضان للعام 2022، كما كشف للمرة الأولى عن موقفه من تقديم الإعلانات، لافتا إلى أنه كان يرفض خوض التجربة، ولكن مع مرور الوقت وتطور صناعة الإعلان اكتشف أنها تجربة مميزة وتشبه صناعة فيلم سينمائي قصير، فتراجع عن قراره بالرفض.

نصيحة عمر كمال للفنان محمد هنيدي:

من جانبه، علق مطرب المهرجانات عمر كمال على منشور الفنان محمد هنيدي، الذي قرر فيه اعتزاله التمثيل والتوجه للغناء الشعبي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» . وقال: «جمع فرقة وبلاش فلاشة عشان متتوقفش اهم حاجة ويبقوا اقل حاجة 8 افراد».

هذا التعليق الساخر من الفنان عمر كمال، جاء على خلفية قرار  نقابة المهن الموسيقية، قد اتخذت قرار منع الغناء بالفلاشة، في مجمل قراراتها بعد خضوع رضا البحراوي وحسن شاكوش، لجلسة تحقيق داخل النقابة، على خلفية تراشق بالألفاظ بعد حفل جمع الثنائي مؤخرًا.

حيث اتخذت قرارًا بمنع غناء المطربين على "فلاشة" في الحفلات، وأصبح على كل مطرب لديه حفل غنائي أن يصطحب فرقته الغنائية ويكونوا متواجدين معه بالحفل. وأي مطرب سيخالف قرارات النقابة سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

واشترطت النقابة، أن يرافق المطرب أو الفنان فرقة موسيقية لا يقل عددها عن 8 عازفين، وقد خرج النقيب “هاني شاكر” بعد الإعلان عن القرار مشددا على ضرورة تطبيقه بداية من يوم 16 سبتمبر/أيلول الجاري.